تعادل الاتحاد الليبي والمجد السوري بأبطال العرب   
الثلاثاء 1428/10/12 هـ - الموافق 23/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 17:37 (مكة المكرمة)، 14:37 (غرينتش)
 
اكتفى الاتحاد الليبي بالتعادل 1-1 مع ضيفه المجد السوري في المباراة التي جرت مساء الاثنين في العاصمة الليبية طرابلس في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.
 
وبدا الاتحاد في طريقه لتحقيق فوز كبير عندما تقدم مبكرا بهدف علي رحومة في الدقيقة 13 لكن المجد تمكن من معادلة النتيجة عبر نجمه رجا رافع في الدقيقة 49.
 
وسيطر الفريق الليبي بشكل كبير على مجريات اللقاء وسنح له العديد من الفرص لكن اللاعبين تباروا في إهدارها وخاصة نجم الفريق سالم الرواني الذي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 19 علما بأنه سددها بنجاح في المرة الأولى لكن الحكم المصري حمدي شعبان أمر بإعادتها فأخفق الرواني هذه المرة.
 
كما ضاعت فرص أخرى خطيرة للاتحاد من جانب أحمد المصلي والبوركينابي جان بيار كوليبالي، لتصبح فرصة الاتحاد هي الأضعف في مباراة الإياب التي ستقام بعد أسبوعين في العاصمة السورية دمشق.
 
يذكر أن الاتحاد الليبي خرج مؤخرا من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على يد الأهلي المصري بعدما تعادلا صفر-صفر في مباراة الذهاب بطرابلس ثم خسر الاتحاد بهدف في مباراة الإياب بالقاهرة.
 
مواجهة ساخنة
من جهة أخرى تشهد مسابقة دوري أبطال العرب، مواجهة قوية غدا الأربعاء تجمع الوحدة السعودي مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب. 
 
ويسعى الوحدة لفوز مريح قبل لقاء الإياب غير المضمون علما بأنه سيفتقد محترفيه الأجانب الثلاثة لكنه سيستعيد خدمات مدافعه الولي أسامو هوساوي.
 
في المقابل يخوض وفاق سطيف اللقاء بدون نجمه البارز الحاج عيسى لكنه يمتلك عناصر قوية يقودها المدرب الجزائري نور سعدي الذي خلف مواطنه رابح سعدان الذي انتقل قبل أيام لتدريب منتخب بلاده.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة