فيروس بالمعدة يؤجل عودة نادال   
الثلاثاء 1434/2/12 هـ - الموافق 25/12/2012 م (آخر تحديث) الساعة 23:20 (مكة المكرمة)، 20:20 (غرينتش)
نادال غائب عن الملاعب منذ يوليو/تموز الماضي بسبب إصابة في الركبة (الفرنسية)
أعلن منظمو دورة أبوظبي الاستعراضية للتنس يوم الثلاثاء انسحاب الإسباني رافايل نادال المصنف رابعا عالميا من البطولة التي تنطلق يوم الخميس بسبب عدم تعافيه من إصابته بفيروس.

وقالت اللجنة المنظمة في بيان لها إن نادال حامل اللقب والمتوج مرتين بالبطولة، "اضطر إلى الانسحاب في اللحظات الأخيرة بسبب إصابته بفيروس في المعدة".

من جهته، قال نادال إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة كونه لن يتمكن من المشاركة في أبوظبي هذا العام، "كنت متحمسا للعودة إلى الملاعب وخاصة في العاصمة الإماراتية، وتلك هي المرة الأولى التي لا أشارك هنا".

وكان نادال يمنّي نفسه بالمشاركة في النسخة الرابعة من البطولة بعد غياب طويل عن الملاعب منذ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون في يوليو/تموز الماضي بسبب إصابة في الركبة.

وقال في هذا السياق "سارت فترة التعافي من الإصابة بشكل جيد وأصبحت ركبتي في وضع مناسب للعب مما جعلني أتطلع إلى المنافسة، ولسوء الحظ أخبرني الأطباء أن جسمي بحاجة إلى الراحة التامة لمقاومة الفيروس في المعدة".

ويشارك في البطولة أبرز اللاعبين في العالم، وهم: الصربيان نوفاك ديوكوفيتش الأول ويانكو تيبساريفيتش التاسع والبريطاني أنداي موراي الثالث والإسباني دافيد فيرر الخامس والتشيكي توماس برديتش.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة