سامي الجابر يشارك مع العين الإماراتي في بطولة الأندية الخليجية   
الأحد 28/9/1421 هـ - الموافق 24/12/2000 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
سامي الجابر الملقب بـ"سام 6" يبحث عن إنجاز جديد

أبرم نادي العين الإماراتي اتفاقا مع مهاجم منتخب السعودية لكرة القدم المحترف في نادي وولفرهامبتون الإنجليزي سامي الجابر للمشاركة معه في بطولة الأندية الخليجية الثامنة عشرة التي يستضيفها على أرضه من 3 إلى 14 يناير/ كانون الثاني المقبل حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

واستنادا إلى المصدر نفسه فإن الجابر سيصل إلى العين في الأيام القليلة المقبلة قادما من الرياض للانضمام إلى تدريبات الفريق الإماراتي الذي يخوض مباراته الأخيرة في الدوري اليوم مع الشباب قبل التفرغ للبطولة الخليجية.

وكانت المباراة مع الشباب محددة أصلا في 31 من الشهر الجاري لكنها قدمت إلى اليوم لكي يستعد العين بشكل جيد للبطولة.

ورحب الجابر بعرض الفريق الإماراتي قائلا "تربطني علاقة متينة وقوية بنادي العين".

وأكد مصدر مسؤول في نادي العين أن انضمام الجابر إلى النادي تم التوصل إليه بعد الاتفاق مع كل من نادي وولفرهامبتون حيث يلعب وناديه الأصلي الهلال السعودي, لكنه لم يفصح عن قيمة العقد.

وأضاف أن العين ينتظر شهادة انتقال الجابر من وولفرهامبتون, مبديا في الوقت نفسه "تخوفه من أن يطمع النادي الإنجليزي ويغالي في قيمة الصفقة".

الجابر بدلا من السويح
وسجل العين المهاجم السعودي في سجلاته للبطولة بدلا من النجم التونسي السابق
إسكندر سويح ليصبح اللاعب المحترف الثالث في صفوفه حسبما تقتضي لوائح الاتحاد الإماراتي في المشاركات الخارجية, كما أن لوائح بطولات التعاون تسمح بتسجيل لاعبين من دول مجلس التعاون في حين لم يسمح حتى الان بإشراك اللاعبين الأجانب.

عدم ارتياح في صفوف وولفرهامبتون
وكان الجابر قد
انتقل قبل أشهر إلى صفوف وولفرهامبتون بعد ان أبدى مدرب الفريق كولين لي إعجابه به وشارك معه في عدد قليل من المباريات قبل أن يغيب عنه لمدة شهر تقريبا حيث شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة بلبنان في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وخسرت فيها السعودية لقبها أمام اليابان.

وبعد عودته إلى إنجلترا لم يشارك الجابر مع فريقه بسبب الإصابة التي لحقت به في لبنان مما أغضب إدارة وولفرهامبتون والمدرب, فبقي اللاعب الذي كان أول سعودي يحترف في إنجلترا على مقاعد الاحتياطيين وهو ما أوحى بوجود خلاف بين الطرفين خصوصا أن إدارة ناديه الأصلي الهلال طالبت باستعادته نظرا إلى حاجة الفريق إليه في الفترة المقبلة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة