البرازيلي رونالدو يفكر في الاعتزال   
الخميس 22/11/1429 هـ - الموافق 20/11/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:08 (مكة المكرمة)، 21:08 (غرينتش)

 رونالدو(يسار) وإلى جانبه زيدان لحظة وصولهما إلى المغرب (الفرنسية)

كشف النجم الدولي البرازيلي رونالدو أنه قد يرفض العروض المقدمة له من بعض الأندية الأوروبية ويعتزل كرة القدم رغم شفائه من العملية الجراحية التي أبعدته عن الملاعب منذ يناير/كانون الثاني الماضي.

وقال البرازيلي لصحيفة غازيتا ديللو سبورت الإيطالية "لا أعلم إذا كنت سأواصل مشواري أو سأعتزل اللعب. لم أتخذ قراري حتى الآن".

وتلقى رونالدو -الذي انتهى عقده مع ميلان- عروضا للانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وسيينا الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي لكنه رفضها لأنه يريد التركيز حاليا على استعادة لياقته، وهو علق على هذا الموضوع قائلا "أنا لست مستعجلا، قد أتخذ قراري غدا أو بعد شهر، لا أعلم في الوقت الحالي".

وعاد رونالدو إلى الملاعب الاثنين الماضي ولأول مرة منذ إصابته، بمشاركته في مباراة خيرية أقيمت في مدينة فاس المغربية وجمعته بصديقه وزميله السابق في ريال مدريد الإسباني النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان.

وكان رونالدو (32 عاما) تعرض في أوائل العام الحالي لتمزق في أربطة الركبة في مباراة مع فريقه ميلان في الدوري الإيطالي، وهو لم يعد إلى الملاعب من حينها لكنه يتحضر لاستعادة لياقته البدنية وهو عاد إلى البرازيل من أجل هذه الغاية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة