إبراهيموفيتش سيصبح اللاعب الأعلى دخلا في العالم   
الاثنين 28/5/1429 هـ - الموافق 2/6/2008 م (آخر تحديث) الساعة 1:32 (مكة المكرمة)، 22:32 (غرينتش)
زلاتان إبراهيموفيتش كان له دور كبير في احتفاظ إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي (الفرنسية) 

سيكون السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم الأعلى دخلا في العالم، حيث سيصل راتبه السنوي إلى 12 مليون يورو أي ما يقترب من 18 مليون دولار ابتداء من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية التي أوردت الخبر في عددها الصادر الأحد أن إبراهيموفيتش وافق على البقاء مع إنتر ميلان حتى العام 2013 بعقد جديد يحصل اللاعب بموجبه على هذا الراتب الكبير.
 
ومن المتوقع أن يعلن ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر عن تجديد العقد رسميا في سبتمبر/ أيلول المقبل، علما بأن إبراهيموفيتش يلعب للنادي منذ العام 2006 وقد سجل 17 هدفا للفريق في الموسم المنقضي من الدوري الإيطالي.
 
وبهذه الزيادة المتوقعة سيتربع إبراهيموفيتش على رأس قائمة نجوم العالم الأكثر دخلا متقدما على البرازيلي كاكا الذي يتقاضى من ناديه ميلان الإيطالي تسعة ملايين دولار في العام، مقابل ثمانية ملايين للبرازيلي الآخر رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني و7.5 للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
مبالغ باهظة
وبعيدا عن المقابل المرتفع الذي سيحصل عليه إبراهيموفيتش من إنتر ميلان يتوقع أن يدفع النادي مبلغا باهظا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي يبدو في طريقه لتدريب الفريق مقابل 27 مليون يورو في عقد يستمر ثلاثة أعوام.

كما رصد إنتر ميزانية تبلغ 165 مليون يورو لصفقات التعاقد مع لاعبين جدد، حيث يسعى النادي لضم الكاميروني إيتو والبرتغالي ديكو من برشلونة إضافة إلى العاجي ديدييه دروغبا وفرانك لامبارد من تشلسي الإنجليزي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة