الريان يلحق الخسارة الأولى بالسد في الدوري القطري   
السبت 1423/10/16 هـ - الموافق 21/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
من لقاء السد مع الريان في بطولة الأندية العربية العام الماضي

ألحق الريان الخسارة الأولى بالسد بتغلبه عليه بنتيجة 2-1 في قمة مباريات الأسبوع السادس من الدوري القطري لكرة القدم, في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة على ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر.

وافتتح الريان التسجيل في الدقيقة الثامنة, وذلك إثر احتساب الحكم المصري جمال الغندور ركلة جزاء في الدقيقة 27, سددها البرازيلي أندرسون دي سيلفا بنجاح على يمين الحارس أحمد خليل. لكن السد أدرك التعادل من ركلة جزاء مماثلة في الدقيقة 27, سجلها أحمد خليفة على يسار الحارس سلمان الأنصاري.

وتمكن الجزائري عبد الحفيظ تسفاوت من تسجيل هدف الفوز للريان في الدقيقة 54, عندما تلقى تمريرة عرضية من الكاميروني لومابيكا.

وبهذه النتيجة حقق الريان فوزه الثالث في الدوري, رافعا رصيده إلى عشر نقاط ومتقدما إلى المركز الرابع برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف عن الخور. في حين توقف رصيد السد عند 13 نقطة, لكنه احتفظ بالصدارة بفارق الأهداف عن الأهلي.

وفي بقية المباريات, تغلب الأهلي على الاتفاق بهدف سجله البرتغالي كارلوس بالدقيقة 76 في مباراة جرت على ملعب حمد بن خليفة في النادي الأهلي. وتعادل قطر مع العربي بهدف سجله الأنغولي فابريس أكوا من تسديدة قوية في الدقيقة 55, مقابل هدف لوليد حمزة من ركلة جزاء في الدقيقة 69.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

السد

13

الأهلي

13

قطر

11

الريان

10

الخور

10

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة