زيدان: تدريب الريال تحدٍّ صعب لكنه محفز   
الثلاثاء 25/3/1437 هـ - الموافق 5/1/2016 م (آخر تحديث) الساعة 18:51 (مكة المكرمة)، 15:51 (غرينتش)

اعتبر أسطورة كرة القدم الفرنسي من أصل جزائري زين الدين زيدان أن إشرافه على تدريب ريال مدريد الإسباني تحدّ صعب, "لكنه محفز في الوقت ذاته".

وقال زيدان في مؤتمر صحفي هو الأول بعد تعيينه مدربا خلفا لرافائيل بينيتيز المقال من منصبه، "إنه تحدّ صعب، لكنه محفز في الوقت ذاته.. أريد مواجهة هذا التحدي، وسأبذل قصارى جهودي لإحراز الألقاب".

وأضاف "إنها حقبة جديدة بالنسبة إليّ.. إنه دور جديد".

وعن أهدافه في القسم الثاني من الموسم مع ريال مدريد، قال زيدان "عندما ندافع عن ألوان هذا القميص فإن الفوز ضروري.. لقد بلغنا الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تعتبر دائما هدفا هاما لهذا النادي، والأمر ينطبق على هذا العام أيضا".

وتابع "اليوم الكبير قد أتى.. لقد سنحت لي الفرصة لتولي الإشراف على هذا الفريق، وقد قبلت المهمة".

وكشف زيدان أنه سيعتمد أسلوبا هجوميا بقوله "من المهم جدا في نظري رؤية كرة قدم جميلة، وأنا أريد اتباع كرة هجومية من دون إغفال التوازن في الفريق".

وأضاف "بعدما أشرفت على الحصة التدريبية صباح اليوم الثلاثاء، رأيت فريقا بكامل تركيزه ويملك حافزا كبيرا، والجميع كان سعيدا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق أربع نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر، وبلغ الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا حيث تنتظره مواجهة مع روما الإيطالي الشهر المقبل.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة