نيمار إلى جانب ميسي في 2014   
الثلاثاء 27/4/1433 هـ - الموافق 20/3/2012 م (آخر تحديث) الساعة 20:13 (مكة المكرمة)، 17:13 (غرينتش)
ميسي (يمين) ونيمار خلال تتويج الأول أفضل لاعب والثاني ثالث أفضل لاعب بمونديال الأندية (الأوروبية)

ذكرت مصادر صحفية وصفت بالمطلعة أن نادي برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم سيتعاقد مع المهاجم البرازيلي الواعد نيمار ابتداء من يونيو/حزيران 2014، بعدما دفع 14.5 مليون يورو إلى ناديه الحالي سانتوس البرازيلي، وهو ما يعادل ربع القيمة الكاملة للعقد (58 مليون يورو).

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الواسعة الاطلاع على موقعها الرسمي يوم الاثنين إنه "بحسب مصادر مؤكدة، فقد دفع برشلونة ربع مبلغ 58 مليون يورو إلى سانتوس للتأكد من انتقال اللاعب"، وأضافت أن الهداف البرازيلي سيحمل ألوان برشلونة بعد مونديال 2014 الذي سيقام في البرازيل.

ويعتبر نيمار (20 عاما)، الذي تكون في مدرسة سانتوس على غرار "الملك" بيليه، من أبرز المواهب البرازيلية الصاعدة، وهو مطارد من أبرز الأندية الأوروبية خصوصا ريال مدريد الغريم التقليدي للبلوغرانا.

يذكر أن سانتوس كان قد نفى الأخبار التي تحدثت عن توقيعه على عقد يمنح برشلونة أفضلية التعاقد مع نيمار قبل انتهاء عقده مع فريقه الحالي عام 2014.

ونفى سانتوس في ديسمبر/كانون الأول الماضي في موقعه على شبكة الإنترنت صحة هذه الأخبار، مؤكدا أن ما يقال "ليس له أي أساس، لأنه غير صحيح وغير واقعي"، وأنه باق مع النادي حتى مونديال 2014 على أقل تقدير.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة