بايرن ميونيخ ينجو من الخسارة أمام ماينتس   
الاثنين 1427/3/26 هـ - الموافق 24/4/2006 م (آخر تحديث) الساعة 2:03 (مكة المكرمة)، 23:03 (غرينتش)

الألماني مايكل بالاك يسبق المصري محمد زيدان في الوصول للكرة (الأوروبية)


تعادل بايرن ميونيخ حامل اللقب مع مضيفه ماينتس 2-2 ليحتفظ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم، متقدما بخمس نقاط على ملاحقه هامبورغ الذي خسر في افتتاح المرحلة أمام ضيفه باير ليفركوزن صفر-2.
 
وفاجأ ماينتس ضيفه الكبير بهدف مبكر سجله المهاجم المصري الشاب محمد زيدان بعد أن تلاعب بالمدافع الدولي فيليب لام، ثم انفرد بالحارس الشهير أوليفر كان وسدد الكرة على يساره في الدقيقة 9 من المباراة التي جرت مساء الأحد في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من البطولة.
 
وعزز القائد مانويل فريديريتش تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان بعد 4 دقائق عندما تابع برأسه كرة عرضية إثر ركلة ركنية، لكن بايرن ميونيخ عاد إلى الأجواء بهدف أول لمهاجمه الهولندي روي ماكاي (29) ثم سجل نفس اللاعب هدف التعادل من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح إثر عرقلته داخل المنطقة (37) رافعا رصيده الى 16 هدفا على لائحة الهدافين.
 
وحاول بايرن خطف الفوز في الشوط الثاني دون جدوى ليكتفي بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 70 نقطة، مقابل 65 لهامبورغ قبل 3 مراحل من نهاية الدوري.
 
بقية النتائج
وفي مباراة ثانية جرت مساء الأحد تعادل فيردر بريمن مع شالكه صفر-صفر بعد العديد من الفرص الضائعة من الجانبين، ليحتفظ فيردر بالمركز الثالث وشالكه بالرابع.
 
وكانت المرحلة قد انطلقت مساء السبت بسبع مباريات، كانت أبرزها تلك التي خسر فيها هامبورغ أمام ضيفه باير ليفركوزن بهدفين نظيفين لسيمون رولفز (8) وبول فراير (77).
 
وفي بقية المباريات فاز كولون على دويسبورغ 3-1 وبروسيا دورتموند على نورمبرغ 2-1 وكايزرسلوترن على هانوفر 1-صفر، بينما خسر  شتوتغارت أمام ضيفه إينتراخت فرانكفورت صفر-2 وأرمينيا بيليفيلد أمام فولفسبورغ صفر-1. فيما تعادل بروسيا مونشنغلادباخ مع هرتا برلين 2-2.

   - ترتيب فرق الصدارة:
   1- بايرن ميونيخ               70 نقطة
   2- هامبورغ                   65
   3- فيردر بريمن               61
   4- شالكه                       55
   5- باير ليفركوزن             47
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة