يوفنتوس ينفرد بالصدارة وروما يتعثر أمام نابولي   
السبت 1436/1/9 هـ - الموافق 1/11/2014 م (آخر تحديث) الساعة 22:53 (مكة المكرمة)، 19:53 (غرينتش)

استغل يوفنتوس سقوط منافسه المباشر روما وانفرد مجددا بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الثمين والمتأخر 2-صفر على مضيفه أمبولي اليوم السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.

فعلى ملعب "كارلو كاستيلاني" بمدينة أمبولي، أفلت يوفنتوس من كمين مضيفه وحقق فوزا متأخرا بهدفين في منتصف الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة وينفرد بالصدارة في حين تجمد رصيد أمبولي عند سبع نقاط في المركز السابع عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل المخضرم أندريا بيرلو وزميله ألفارو موراتا هدفين ليوفنتوس في الدقيقتين 61 و72.

الأرجنتيني غونزالو هيغواين سجل أول أهداف نابولي (الفرنسية/غيتي)

تعثر روما
ووجه نابولي لطمة شديدة إلى روما وأوقف مطاردته ليوفنتوس حامل اللقب على صدارة جدول المسابقة حيث تجمد رصيد روما عند 22 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع نابولي رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث.

وافتتح هيغواين التسجيل في الشوط الأول بهدف أحرزه في الدقيقة الثالثة ليكون هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم، وعزز زميله كاييخون فوز الفريق بهدف ثان في الدقيقة 85 إثر تمريرة من هيغواين نفسه ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

وحقق نابولي اليوم الفوز الثالث له على التوالي في المواجهات مع روما، حيث تغلب عليه في كل من كأس إيطاليا والدور الثاني للدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة