لقاء كروي بين منتخب مصر ونجوم العرب دعما للبنان   
الاثنين 1427/9/10 هـ - الموافق 2/10/2006 م (آخر تحديث) الساعة 21:02 (مكة المكرمة)، 18:02 (غرينتش)
 
يلتقي منتخب مصر لكرة القدم مع منتخب من نجوم العرب مساء غد الثلاثاء، في مباراة ودية تقام ضمن مهرجان دعم الشعب اللبناني وإعمار لبنان بعد الحرب الإسرائيلية.
 
وكان من المقرر إقامة المهرجان الذي يحمل اسم "لبنان كما كان" في الأسبوع الأول من سبتمبر/ أيلول الماضي بعد انتهاء الحرب الإسرائيلية على لبنان، لكنه تأجل بسبب وفاة ثلاثة لاعبين مصريين، هم محمد عبد الوهاب وأحمد وحيد ورامي جمعة، في ذلك الوقت.
 
وقد وصل إلى القاهرة أمس الأحد وفد لبناني يضم عددا من المسؤولين عن الرياضة، على رأسهم المدير العام للشباب والرياضة زيد الخيامي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم رهيف علامة.
 
وسيشارك ثمانية لاعبين لبنانيين ضمن منتخب نجوم العرب إضافة إلى لاعبين من فلسطين وقطر والسودان والسعودية والبحرين والأردن، فيما سيلعب منتخب مصر بكامل نجومه استعدادا للعب مع بوتسوانا في السابع من الشهر الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2008.
 
وقال المدرب العام لمنتخب مصر شوقي غريب إن صفوف فريقه اكتملت بوصول عدد من اللاعبين المحترفين بأوروبا، على رأسهم أحمد حسام (ميدو) وحسام غالي من توتنهام الإنجليزي ومحمد زيدان لاعب فيردر بريمن الألماني.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة