البرازيلي سيسينيو يجتاز الفحوص الطبية في ريال مدريد   
الخميس 1426/11/28 هـ - الموافق 29/12/2005 م (آخر تحديث) الساعة 5:05 (مكة المكرمة)، 2:05 (غرينتش)

سيسينيو خلال إجراء الفحص الطبي (الفرنسية)

قال نادي ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن المدافع البرازيلي الدولي سيسينيو اجتاز الفحوص الطبية في النادي بعد وصوله إلى العاصمة الإسبانية أمس الأربعاء حيث أبرم الجانبان عقدا لخمسة أعوام.

وقدرت مصادر إعلامية في إسبانيا صفقة سيسينيو القادم من نادي ساو باولو البرازيلي الفائز مؤخرا ببطولة أندية العالم بنحو أربعة ملايين يورو، على أمل أن يساعد في تقوية دفاع ريال مدريد الذي مني بعدة هزائم أبعدته عن موقع الصدارة في الدوري الإسباني الذي يتربع عليه غريمه برشلونة حامل اللقب.

وعقب الفحص الطبي لسيسينيو قال طبيب ريال مدريد ألفونسو ديل كورال إن الحالة الصحية للاعب البرازيلي جيدة، مضيفا أنه لاعب سريع ولم يتعرض لأي إصابات خطرة من قبل.

وسيسعى سيسينيو الذي سيتم تقديمه رسميا في وقت لاحق من اليوم الخميس لضمان مكان في الجهة اليمنى من تشكيلة ريال مدريد والتي تضم أيضا الإسبانيين الدوليين ميشيل سالغادو وسرجيو راموس ولاعب أوروغواي كارلوس ديوغو.

وبدا اللاعب البالغ من العمر 25 عاما متفائلا بفريقه الجديد وقال إنه جاء إلى إسبانيا لتقديم أفضل ما لديه، مضيفا أن الأمر يرجع إلى المدرب لتحديد من يشارك في المباريات، علما بأنه أصبح خامس برازيلي دولي ينضم إلى ريال بعد رونالدو وروبرتو كارلوس وجوليو بابتيستا وروبينيو.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة