رئيس ريال مدريد يرفع معنويات لاعبيه ويطالبهم بالفوز   
الثلاثاء 1426/12/4 هـ - الموافق 3/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:26 (مكة المكرمة)، 21:26 (غرينتش)

رئيس نادي ريال ينوي إحراز لقب الموسم بأي ثمن (الفرنسية)

طالب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز لاعبي الفريق، بالاستعداد جيدا للمنافسات المقبلة والعمل على إحراز لقب الموسم الحالي.

وقال بيريز عقب حضوره لأول تمرين للفريق في العام الجديد "يجب أن نغير روح الفريق ونرفع معنوياتنا ولا تنسوا أنكم تلعبون في ريال مدريد ويجب أن نحرز اللقب".

وعزز رئيس النادي أيضا ثقته بالمدرب المحلي خوان رامون لوبيز كارو خليفة البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو، الذي أقيل في الشهر الماضي بعد النتائج السيئة التي حققها مع الفريق منذ مطلع الموسم الحالي.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس بالدوري المحلي بفارق 11 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب, وهو مؤهل لثمن نهائي مسابقة كأس إسبانيا التي يحل فيها ضيفا على أتلتيك بلباو غدا الثلاثاء, إضافة إلى تأهله للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا, حيث سيلاقي أرسنال الإنجليزي في 21 فبراير/شباط المقبل ذهابا بمدريد و8 مارس/آذار المقبل إيابا بلندن.

يذكر أن ريال مدريد خرج خالي الوفاض الموسم الماضي ولم يحرز أي لقب رغم صفوفه الزاخرة بالنجوم، وفي مقدمتهم الإنجليزي ديفد بيكهام والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو.

وعزز ريال مدريد خط دفاعه بالتعاقد مع نجم ساو باولو البرازيلي الدولي سيسينيو, وهو في طريقه للتعاقد مع مهاجم روما الإيطالي أنطونيو كاسانو حسب ما ورد في بعض الصحف الإسبانية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة