الإمارات تترقب مواجهة البرازيل كرويا   
الخميس 1426/10/9 هـ - الموافق 10/11/2005 م (آخر تحديث) الساعة 23:47 (مكة المكرمة)، 20:47 (غرينتش)

لاعبا البرازيل رونالدينيو وأدريانو خلال توقف فريقهما في مطار فرانكفورت الألماني في الطريق إلى الإمارات (الفرنسية)


يخوض منتخب الإمارات لكرة القدم مواجهة مثيرة مع نظيره البرازيلي بطل العالم عندما يلتقيان في مباراة ودية دولية تقام على ملعب مدينة زايد بمدينة أبوظبي بعد غد السبت.
 
وعبر مدرب المنتخب الإماراتي بدر صالح عن حالة الترقب لهذه المباراة الكبرى قائلا إنها حلم تحول إلى حقيقة، ومؤكدا أنها ستكون فرصة رائعة للاعبي الإمارات لاكتساب الخبرة في مواجهة أفضل لاعبي العالم.
 
وأضاف صالح أن فريقه لن يشعر بالقلق بشأن نتيجة المباراة، قائلا إن اللاعبين لن يقعوا تحت أي ضغط أو تضليل، "فالجميع يعرفون البرازيليين والفارق الشاسع بينهم وبيننا، لذلك سنركز على تقديم مباراة جيدة ومحاولة التعلم منهم".
 
ومن المقرر أن يصل المنتخب البرازيلي إلى أبوظبي صباح الجمعة بقيادة مدربه كارلوس ألبرتو باريرا، الذي سبق له تولي تدريب منتخب الإمارات بين عامي 1984 و1988 حيث أحرز ميداليتين فضيتين في بطولة كأس الخليج الأولى بالبحرين عام 1986 والاخرى في المملكة العربية السعودية عام 1988. 
كما وقعت الإمارات العربية المتحدة عقدا مدته ثلاثة أشهر فقط مع باريرا عام 1990 لقيادة منتخبها الوطني خلال نهائيات بطولة كأس العالم بإيطاليا مقابل مائة ألف دولار أميركي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة