فينوس تبلغ ربع نهائي دورة تشارلستون للتنس   
الجمعة 1425/2/26 هـ - الموافق 16/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تأمل فينوس العودة لحصد الألقاب بعد غيبة (الفرنسية-أرشيف)
بلغت لاعبة التنس الأميركية فينوس وليامس المصنفة رابعة الدور ربع النهائي من دورة تشارلستون الأميركية الدولية في التنس الأرضي البالغة جوائزها 1.3 مليون دولار.

جاء تأهل فينوس عقب فوزها اليوم الجمعة على السويسرية ماري غاياني ميكاليان غير المصنفة بمجموعتين نظيفتين 6-4 و6-1.

من جهة أخرى أعلنت سيرينا وليامس -الشقيقة الصغرى لفينوس- المصنفة ثانية انسحابها من الدور الثالث بسبب آلام في ركبتها اليسرى.

وكان يفترض أن تلتقي سيرينا مع الإسبانية كونشيتا مارتينيز التي تأهلت مباشرة للدور ربع النهائي.

وهذه هي الدورة الثالثة على التوالي التي تشارك فيها سيرينا وليامس منذ عودتها للملاعب بعد غياب دام أكثر من ستة أشهر بسبب خضوعها لعملية جراحية في ركبتها اليسرى في أغسطس/ آب الماضي.

وأحرزت سيرينا وليامس لقب دورة ميامي في 3 أبريل/ نيسان الحالي, في حين خرجت من الدور ربع النهائي لدورة إميليا إيلاند في العاشر من الشهر الحالي.

نتائج بقية المباريات
خرجت الأميركية جنيفر كابرياتي المصنفة سابعة من البطولة عقب هزيمتها أمام المجرية غير المصنفة بترا ماندولا 7-6 و3-6 و7-5. في حين تغلبت الأميركية الأخرى ليندساي ديفنبورت المصنفة خامسة على الأسترالية نيكول برات 6-1
و6-1، والكرواتية يلينا كوستانيتش على دالي راندريانتيفي من مدغشقر 6-3 و6-1.

أما الروسيات فقد بلغت كل من ناديا بتروفا المصنفة ثامنة وفيرا زفوناريفا الدور ربع النهائي، عقب فوز الأولى على الروسية الأخرى يلينا جيدكوفا 6-1 و6-1والثانية على الإسرائيلية آنا سماشنوفا بيستوليزي 6-صفر و3-6 و6-3. في حين خسرت الروسية يلينا ديمنتييفا المصنفة سادسة أمام السويسرية باتي شنايدر 3-6 و1-6.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة