توتنهام يهزم تشلسي بالدوري الإنجليزي   
الأحد 1431/5/5 هـ - الموافق 18/4/2010 م (آخر تحديث) الساعة 3:30 (مكة المكرمة)، 0:30 (غرينتش)
 سكولز جدد آمال مانشستر يونايتد في الاحتفاظ بلقب الدوري (الفرنسية-أرشيف)

اشتعل الصراع مجددا على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما هزم مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي بهدف في الوقت بدل الضائع، في حين خسر تشلسي أمام مضيفه توتنهام 1-2 مساء السبت ضمن المرحلة الـ35.
 
ومارس توتنهام هوايته في إسقاط الكبار بعدما هزم أرسنال قبل أيام، حيث هز شباك تشلسي مرتين متتاليتين عبر جرماين ديفو (بالدقيقة 15 من ركلة جزاء) وغاريث بيل (بالدقيقة 44) ثم تلقى الضيوف ضربة ثالثة بطرد قائدهم جون تيري (بالدقيقة 67).
 
وفي اللحظات الأخيرة قلص تشلسي النتيجة بهدف لنجم الوسط فرانك لامبارد، لكنه لم يكن كافيا لتجنب خسارة قد تكلف الفريق الكثير خاصة أن منافسه الأقرب مانشستر يونايتد كان أوفر حظا ونجا من التعثر في مباراة "الدربي" مع جاره مانشستر سيتي حيث خطف الفوز بهدف في اللحظات الأخيرة أحرزه نجم الوسط بول سكولز.
 
وبات تشلسي يتقدم بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد (77 مقابل 76)، في حين يستطيع أرسنال أن يقترب منهما في حال فوزه على ويغان خارج أرضه الأحد حيث سيرفع رصيده في هذه الحالة إلى 74 نقطة.
 
وفي بقية مباريات السبت، واصل إيفرتون تقدمه وهزم بلاكبيرن 3-2، وتغلب سندرلاند على بيرنلي 2-1، في حين خسر ستوك سيتي على أرضه أمام  بولتون 1-2.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة