ميدو يطلب اللعب مع مصر في مونديال الشباب   
الثلاثاء 1423/11/26 هـ - الموافق 28/1/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

أحمد حسام "ميدو"

أبدى مهاجم نادي أياكس أمستردام الهولندي أحمد حسام الملقب بميدو رغبته في المشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم للشباب المقررة إقامتها في الفترة من 25 مارس/ آذار إلى 16 أبريل/ نيسان المقبلين في الإمارات, خاصة أنه لم يشارك في البطولة السابقة التي جاء فيها منتخب مصر في المركز الرابع.

كما أبدى ميدو رغبته في الانضمام إلى منتخب شباب مصر حامل لقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب والتي اختتمت قبل أسبوعين في بوركينافاسو.

ورحب المسؤولون في الاتحاد المصري برغبة ميدو وتفاوضوا مع مسؤولي أياكس أثناء زيارتهم إلى القاهرة الخميس الماضي, وأبدى مدرب الفريق الهولندي رونالد كومان ومساعده رود كرول تفهما للطلب المصري لكن دون قرار قاطع.

من جهة أخرى لم يبت الجهاز الفني لمنتخب شباب مصر بقيادة مديره حسن شحاته في قرار ضم اللاعب. وأكد شحاته أن الهدف الأهم حاليا لدى الجهاز الفني هو الاتفاق على برنامج الإعداد للمونديال, أما اختيار اللاعبين فسيتم وفق الحاجة.

وأضاف شحاته أن المنتخب يضم عددا من العناصر الجيدة التي أكدت جدارتها وساهمت في تحقيق الإنجاز الكبير, وتسعى لتحقيق إنجاز آخر في المونديال. أما انضمام ميدو فسيحدده وضع المنتخب ومدى حاجته إليه على أن تكون مشاركته دون شروط مسبقة, إذ يخشى شحاته أن يكون انضمامه على حساب أحد اللاعبين الذين حققوا الإنجاز الأفريقي أو يكون على حساب وحدة المنتخب وانسجام عناصره.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة