هامبورغ الألماني يهزم الإمارات ويحرز بطولة تحدي دبي   
الخميس 1427/12/22 هـ - الموافق 11/1/2007 م (آخر تحديث) الساعة 2:45 (مكة المكرمة)، 23:45 (غرينتش)
لاعبو هامبورغ يحتفلون بلقب البطولة الإماراتية الودية (الفرنسية)

أحرز فريق هامبورغ الألماني لقب دورة تحدي دبي الودية لكرة القدم بفوزه في النهائي على منتخب الإمارات 1-صفر، بينما احتل منتخب إيران المركز الثالث بفوزه على شتوتغارت الألماني 1-صفر.

وحسم هامبورغ المباراة النهائية التي جرت مساء الأربعاء على ملعب آل مكتوم في نادي النصر بإمارة دبي بفضل هدف سجله كولن بنيامين في الدقيقة 39.
 
وأشرك الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب الإماراتي التشكيلة الاحتياطية لمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة قبل انطلاق منافسات كأس الخليج الثامنة عشرة "خليجي 18" التي تنطلق الأسبوع المقبل بعد أن اختبر التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في الدورة في المباراة الأولى ضد  شتوتغارت.
 
وبدأ منتخب الإمارات مهاجما لكن الفريق الألماني سرعان ما بسط سيطرته على المباراة وسجل هدف الفوز ثم تحسن أداء الإمارات في الشوط الثاني دون أن تنجح في تعديل النتيجة.
 
الإيراني جواد كاظميان يحاول تخطي لاعب شتوتغارت أنطونيو دا سلفا (الفرنسية)
استعداد أخير
سيلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الإيراني في أبوظبي الجمعة في آخر مبارياته للإعداد لخليجي 18 التي تقام في أبوظبي خلال الفترة من 17 إلى 30 يناير كانون الثاني الجاري.
 
وكان منتخب إيران حسم لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بفوزه على شتوتغارت بهدف سجله مهدي رجب زادة في الدقيقة 50.
 
وشهدت المباراة بعض التوتر حيث توقفت لنحو ثماني دقائق في الشوط الأول بسبب طرد الحكم الإماراتي خالد الدوخي أحد إداريي المنتخب الإيراني بسبب احتجاجه على التحكيم.
 
وجرت البطولة من جولتين فقط حيث شهدت الأولى فوز الإمارات على شتوتغارت 2-1 وهامبورغ على إيران بنفس النتيجة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة