فالنسيا يخسر وسوسيداد يشارك لاكورونيا صدارة الدوري   
الاثنين 1424/3/11 هـ - الموافق 12/5/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
صراع بين لاعب فالنسيا الفرنسي رافيلي ولاعب فياريال البرازيلي جوليانو بييتي (الفرنسية)

خسر فالنسيا أمام فياريال 1-2، في حين شارك ريال سوسيداد فريق ديبورتيفو لاكورونيا صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه مايوركا 3-1 في ختام مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين.

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 66 نقطة بفارق الأهداف خلف ديبورتيفو لاكورونيا الذي كان انتزع المركز الأول من ريال مدريد بفوزه على مضيفه ملقا 2-صفر، وتعادل الريال أمام مضيفه ريكرياتيفو هويلفا الثامن عشر صفر-صفر السبت
في افتتاح مباريات الأسبوع.

ونجح ريال سوسيداد في وضع حد لتفوق مايوركا على الأندية الكبيرة خاصة فوزيه الأخيرين على ديبورتيفو لاكورونيا 3-صفر في مايوركا وعلى ريال مدريد 5-1 في العاصمة.

وافتتح ريال سوسيداد التسجيل في الدقيقة العاشرة بواسطة الدولي خافيير دي بيدرو, وأضاف الدولي الروسي فاليري كاربين الهدف الثاني في الدقيقة 25. وعزز الدولي الصربي المونتينغري داركو كوفاسيفيتش تقدم ريال سوسيداد بهدف ثالث في الدقيقة 54 رافعا رصيده إلى 18 هدفا منفردا بالمركز الثالث على لائحة الهدافين, قبل أن يقلص الكاميروني صامويل إيتو الفارق بتسجيله هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة 62. وهو الهدف الثاني عشر لإيتو.

وفي بقية المباريات تعادل سلتا فيغو أمام ضيفه راسينغ سانتاندر 2-2، ورايو فاليكانو مع بتيس 1-1 وإشبيلية مع برشلونة صفر-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ديبورتيفو لاكورونيا

66

ريال سوسيداد

66

ريال مدريد

65

سلتا فيغو

54

فالنسيا

53

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة