مانشستر يونايتد يقترب من لقب الدوري الإنجليزي   
الأحد 1428/4/18 هـ - الموافق 6/5/2007 م (آخر تحديث) الساعة 2:34 (مكة المكرمة)، 23:34 (غرينتش)
البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هدف مانشستر بعد يوم من اختياره أفضل لاعب من جانب جمعية الصحفيين الرياضيين في إنجلترا (الفرنسية)

اقترب مانشستر يونايتد كثيرا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه مساء السبت على جاره مانشستر سيتي 1-صفر، وأصبح بإمكانه أن يتوج فعليا إذا خسر ملاحقه تشلسي مباراته مع مضيفه أرسنال مساء الأحد.
 
ونجح مانشستر يونايتد في اقتناص الفوز بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 34 وسددها بنفسه بنجاح مسجلا هدفه الشخصي الـ17 هذا الموسم ليحتل المركز الثاني على قائمة الهدافين.
 
في المقابل احتفظ الحارس الهولندي إدوين فان در سار بالفوز لفريقه بعدما تصدى لركلة جزاء سددها داريوش فاسل في الدقيقة 81، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 88 نقطة مقابل 80 لتشلسي علما بأن الفريقين سيلتقيان في المرحلة المقبلة.
 
من جهة أخرى اقترب ليفربول من خسارة المركز الثالث لمصلحة أرسنال بعد خسارته أمام مضيفه فولهام بهدف نظيف سجله الأميركي كلينت ديمبسي (69)، فيما خسر بولتون أمام مضيفه وست هام 1-3 ليتخلى عن المركز الخامس لمصلحة إيفرتون الذي هزم ضيفه بورتسموث بثلاثية نظيفة.
 
وخسر ريدينغ أمام ضيفه واتفورد صفر-2، كما خسر نيوكاسل أمام ضيفه بلاكبيرن روفرز بنفس النتيجة، وخسر ويغان أمام ميدلسبره بهدف نظيف.
 
وفاز أستون فيلا على شيفيلد يونايتد 3-صفر، فيا تختتم المرحلة الاثنين بلقاء تشارلتون مع توتنهام.

   - ترتيب فرق الصدارة:
   1- مانشستر يونايتد    88 نقطة من 36 مباراة
   2- تشلسي             80 من 35
   3- ليفربول            67 من 37
   4- أرسنال             66 من 36
   5- إيفرتون            57 من 37
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة