فيدرر وديوكوفيتش يتأهلان لنهائي مونتريال للماسترز   
الأحد 28/7/1428 هـ - الموافق 12/8/2007 م (آخر تحديث) الساعة 19:04 (مكة المكرمة)، 16:04 (غرينتش)
نهائي مثير متوقع بين روجيه فيدرر (يمين) ونوفاك ديوكوفيتش (الفرنسية)
 
تأهل أمس السويسري روجيه فيدرر مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لنهائي دورة مونتريال الكندية لكرة المضرب، سادس الدورات التسع الكبرى البالغة جوائزها 2.45 مليون دولار.
 
وفي نصف النهائي الأول فاز فيدرر الأول عالميا على التشيكي راديك شتيبانيك 7-6 (8-6) و6-2، في حين أقصى ديوكوفيتش الثالث الصاعد بقوة هذا العام الإسباني رافايل نادال 7-5 و6-3.
 
وسيحاول السويسري، الذي بلغ النهائي السابع في 10 دورات وبطولات شارك فيها، إحراز اللقب الخامس هذا الموسم والخمسين في تاريخه.
 
وفي المباراة الثانية، فاجأ ديوكوفيتش (20 عاما) نادال خلال ساعة و50 دقيقة ملحقا به الخسارة الثانية في سبع مواجهات جمعت بينهما.
 
وسيحاول ديوكوفيتش إحراز اللقب الرابع هذا الموسم والخامس في مسيرته بعد أن حرم نادال (21 عاما) من فرصة إحراز اللقب السابع هذا العام والـ24 في مسيرته.
 
شتبانيك وهنغيس
على صعيد آخر أعلن متحدث باسم شتبانيك -المصنف 60 عالميا- نهاية علاقته بالسويسرية مارتينا هنغيس التي كان من المفترض أن تصبح رسميا زوجة له في الخريف المقبل.
 
وكانت هنغيس (26 عاما) المصنفة أولى سابقا أعلنت بنفسها أنها على علاقة مع شتيبانيك في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وأن زواجهما الرسمي سيتم في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في براغ، علما بأن بداية هذه العلاقة تعود إلى مطلع عام 2006.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة