ألمانيا تثأر من بولندا بتصفيات أوروبا 2016   
السبت 1436/11/22 هـ - الموافق 5/9/2015 م (آخر تحديث) الساعة 12:43 (مكة المكرمة)، 9:43 (غرينتش)

نجح المنتخب الألماني، بطل العالم، في استعادة اعتباره والثأر من ضيفه البولندي بالفوز عليه 3-1 أمس الجمعة على ملعب "كومرتس بانك" في فرانكفورت، وذلك في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أوروبا 2016.

ويدين الألمان بفوزهم الخامس إلى ماريو غوتسه الذي سجل ثنائية في مباراة كانت أهدافها الأربعة من نصيب نجوم بايرن ميونيخ، إذ سجل توماس مولر الهدف الألماني الآخر وروبرت ليفاندوفسكي هدف بولندا.

وبهذا الفوز الذي شهده ملعب فرانكفورت، نجح المنتخب الألماني في الثأر من خسارته أمام بولندا بلقاء الذهاب العام الماضي بنتيجة صفر-2. وتصدر "المانشافت" مجموعته بعد سبع مراحل من التصفيات برصيد 16 نقطة بينما هبط منتخب بولندا للمركز الثاني برصيد 14 نقطة.

أما المركز الثالث بالمجموعة، فأمسى من نصيب أيرلندا، التي فازت مساء الجمعة على جبل طارق بأربعة أهداف دون رد، وأمسى رصيدها 12 نقطة.

وهبطت أيسلندا للمركز الرابع بالمجموعة برصيد 11 نقطة بعد الخسارة في وقت سابق الجمعة أمام جورجيا بصفر-لهدف سجله النجم الجورجي فاليري كازايشفيلي، بينما تحتل جورجيا المرتبة الخامسة برصيد ست نقاط. وفي المركز السادس والأخير تقبع جبل طارق ورصيدها صفر من النقاط.

وفي المرحلة التالية من التصفيات في المجموعة الرابعة، تستضيف أسكتلندا منتخب ألمانيا الاثنين المقبل، بينما ستلعب جورجيا خارج أرضها مع أيرلندا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة