برشلونة في مقدمة فرق تتنافس على محرز   
الجمعة 2/7/1437 هـ - الموافق 8/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 4:13 (مكة المكرمة)، 1:13 (غرينتش)

يخشى متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليستر سيتي ألا يستطيع الحفاظ على نجومه الذين يقودونه إلى لقب تاريخي في البريميرليغ.

ومن المتوقع -حسب صحيفة ميرور البريطانية- أن يضطر ليستر في الصيف المقبل للتخلي عن أحد النجمين: الجزائري رياض محرز أو الفرنسي نغولو كانتي.

وتتنافس فرق برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبيرز الإنجليزيين على ضم المهاجم محرز (25 عاما) الذي سجل 16 هدفا حتى الآن في الدوري، ويعد أحد أبرز اللاعبين في أوروبا والعالم هذا الموسم.

وسيجني "الثعالب" ثروة كبيرة إذا وافق متصدر الدوري على بيع محرز بثلاثين مليون يورو، بعدما اشتراه ليستر بنحو خمسمئة ألف يورو فقط من فريق لوهافر الفرنسي عام 2014.

كانتي (يمين) تتهافت عليه أكبر الأندية الأوروبية (الأوروبية)

أما بالنسبة لكانتي لاعب خط الوسط الفرنسي القادم من فريق كان الفرنسي الصيف الماضي بنحو ثمانية ملايين دولار، فتتهافت عليه أكبر الأندية الأوروبية من بينها تشلسي وأرسنال وتوتنهام من إنجلترا، ويوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي.

وطلب ليستر من كانتي توقيع عقد جديد، لكن الأخير رفض تأكيد بقائه في صفوف النادي الموسم المقبل، وقال إنه "في هذه اللحظة تركيزي مع ليستر.. سأقاتل من أجله حتى النهاية.. يجب علينا أن ننهي الموسم ونفوز باللقب، ولا أمانع التواصل مع أندية أخرى".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة