سواريز: مشاركة ميسي بالكلاسيكو مرهونة بحالته   
الأربعاء 1437/2/6 هـ - الموافق 18/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:05 (مكة المكرمة)، 19:05 (غرينتش)

أكد مهاجم برشلونة الإسباني لويس سواريز -اليوم الأربعاء- أن زميله في النادي الكتالوني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لديه انطباعات جيدة في أفق خوض الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت المقبل، بيد أن حضوره يتوقف على حالته مع اقتراب موعد المباراة.

وقال سواريز -في مؤتمر صحفي- "سيلعب أم لا، ذلك يتوقف على المدرب والجهاز الطبي والانطباعات التي ستكون لديه" في إشارة إلى ميسي (28 عاما) الذي عاد إلى التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع الحالي بعد غياب عن الملاعب منذ 26 سبتمبر/أيلول الماضي بسبب إصابة في ركبته خلال المباراة ضد لاس بالماس.

وأضاف سواريز "لقد تدرب معنا في الأيام الأخيرة ولديه انطباعات جيدة ولكن ذلك يحتاج إلى الوقت لأنها إصابة قد تسبب له مخاطر في المستقبل. كل شيء يتوقف على ما سيحصل في الأيام الأخيرة".

وقلل سواريز -الذي كانت بدايته الرسمية مع برشلونة في الكلاسيكو الذي خسره الفريق الكتالوني
(1-3) على ملعب "سانتياغو برنابيو" في 14 أكتوبر/تشرين الأول 2014- من أهمية رهان المواجهة بين الفريقين على الملعب ذاته السبت المقبل ضمن المرحلة الثانية عشرة.

وقال سواريز "لا أعتقد أننا سنحسم لقب الليغا في حال فزنا وابتعدنا بفارق ست نقاط أو إذا تعادلنا أمام الريال. من المبكر جدا معرفة من سيفوز بلقب الليغا. إنه مشوار طويل جدا وصعب جدا. هناك أيضا أتلتيكو مدريد الذي سيقاتل من أجل الفوز باللقب".

وتألق سواريز والدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا بشكل لافت في غياب ميسي صاحب الكرة الذهبية أربع مرات، وذلك بتسجيل كل منها عشرة أهداف، ولكن على الرغم من العروض الرائعة لقائد السيليساو فإن الأروغوياني أكد أن الأفضلية في الفريق لم تتغير حيث يبقى "ليو هو أفضل من أي لاعب بالنظر إلى ما قام به وسيواصل القيام به".

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد الثاني.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة