تشلسي ومانشستر يونايتد يسعيان لضم الإسباني توريس   
الأحد 28/5/1427 هـ - الموافق 25/6/2006 م (آخر تحديث) الساعة 18:03 (مكة المكرمة)، 15:03 (غرينتش)

توريس سجل 3 أهداف لإسبانيا في الدور الأول من المونديال (الفرنسية)


أصبح نجم الهجوم الإسباني الشاب فرناندو توريس هدفا لعدد من الأندية الكبرى التي تسعى إلى ضمه بعد تألقه في صفوف منتخب إسبانيا الذي نجح في بلوغ الدور الثاني لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بألمانيا.
 
ودخل تشلسي بطل الدوري الإنجليزي ووصيفه مانشستر يوناتيد في منافسة للحصول على خدمات مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني فرناندو توريس بعدما سجل ثلاثة أهداف لبلاده في الدور الأول من المونديال الذي يستمر حتى 9 يوليو/تموز المقبل.
 
وذكرت صحيفة "صنداي ميرور" الإنجليزية اليوم الأحد أن الفريقين تقدما بعرض لأتلتيكو مدريد يناهز 45 مليون دولار لضم المهاجم الشاب.
 
وكان توريس أعلن في وقت سابق أن تركيزه منصب على كأس العالم ولا يفكر حاليا إلا في قيادة المنتخب إلى إحراز لقبه العالمي الأول، علما بأن إسبانيا ستواجه في الدور الثاني خصما من العيار الثقيل هو فرنسا بطلة مونديال 1998 وأمم أوروبا 2000.
 
من جانبه أعرب توريس الذي أنهى الموسم في المركز السادس على لائحة هدافي الدوري الإسباني برصيد 13 هدفا، عن سعادته باهتمام نواد كبيرة أمثال تشلسي ومانشستر يونايتد بخدماته، علما بأن العديد من الأندية الإنجليزية سعت لضم اللاعب على مدى السنوات الثلاث الماضية.
 
جدير بالذكر أن تشلسي نجح حتى الآن في ضم خمسة لاعبين جدد هم قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك القادم من بايرن ميونخ، وقائد المنتخب الأوكراني أندري شفتشنكو مهاجم ميلان الإيطالي، والعاجي سالومون كالو المنتقل من فينورد روتردام الهولندي، والنيجيري جون أوبي ميكيل من لين أوسلو النرويجي، والحارس البرتغالي هنريكه هيلاريو سامبايو القادم من ناسيونال البرتغالي.
 
من جانبه يسعى مانشستر يونايتد لضم مهاجم قوي يمثل بديلا لمهاجمه الدولي الهولندي رود فان نيستلروي الذي يبدو في طريقه إلى ترك النادي متوجها إلى بايرن ميونخ بعدما ساءت علاقته بمدربه الأسكتلندي أليكس فيرغسون في الأشهر الأخيرة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة