بايرن ميونيخ يفلت من الهزيمة أمام درتموند   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

ضربة رأس من لاعب بايرن ميونيخ الإيراني وحيد هاشميان ولاعب درتموند كريستيان وورنس يراقب (الفرنسية)


أفلت فريق بايرن ميونيخ من هزيمة محققة على ملعب بروسيا درتموند ونجح في تسجيل هدفين في آخر ثلاث دقائق ليخطف التعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي مباراة متوسطة غلب عليها الحذر تقدم الفريق المضيف بهدف لمهاجمه البرازيلي إيفرثون الذي راوغ مواطنه العملاق لوسيو ثم سجل في مرمى الحارس أوليفر كان قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، ثم عزز الفريق فوزه
في الشوط الثاني بهدف ثان لإيفرثون من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة المهاجم التشيكي فارع الطول يان كولر.

وبدا أن المباراة ستنتهي بهذه النتيجة لكن بايرن ميونيخ نجح في تقليص النتيجة قبل النهاية بثلاث دقائق عن طريق لوسيو، ثم حقق التعادل في الوقت بدل الضائع بهدف للمهاجم الهولندي روي مكاي.
 
بقية النتائج
وشهدت مباراة باير ليفركوزن ونورمبرغ أحداثا مشابهة حيث قلب الأول تخلفه بهدفين إلى التعادل 2-2، لينجو من هزيمة مفاجئة بعد ثلاثة أيام من فوزه الكبير على ريال مدريد الإسباني 3-صفر في دوري أبطال أوربا.
 
واستعاد فيردر بريمن حامل الثنائية الموسم الماضي (الدوري والكأس) توزانه وحقق أول فوز بعد خسارتين متتاليتين وكان على هانوفر 3-صفر، كما تغلب كايزرسلوترن على هامبورغ 2-1، وشالكه على بروسيا مونشنغلادباخ 3-2، بينما خسر هانزا روستوك أمام فولفسبورغ 1-2.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة