تويتر تكشف عن ميزات خاصة بأصحاب الحسابات الموثقة   
السبت 1434/11/9 هـ - الموافق 14/9/2013 م (آخر تحديث) الساعة 13:50 (مكة المكرمة)، 10:50 (غرينتش)
شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي يستخدمها ما يزيد على مائتي مليون مستخدم نشط شهريا (البوابة العربية)

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي توتير عن إطلاق ميزة جديدة خاصة بخدمة "الحسابات الموثّقة" التي تقدمها لمستخدميها من الشخصيات العامة والمشاهير.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين الموثقين ترشيح الردود على تغريداتهم الموجودة ضمن تبويب "تواصل Connect" حيث يستطيع المستخدمون أصحاب الحسابات الموثقة مراجعة الردود وفق ثلاثة تصنيفات: الجميع، والتغريدات المرشحة، والتغريدات الموثقة.

وتهدف الفكرة إلى مساعدة أصحاب الحسابات الموثقة للتعرف على المحادثات الأكثر أهمية بالنسبة لهم عبر التخلص من التغريدات المزعجة بسهولة.

وتؤدي مشاهدة الردود ضمن تصنيف "التغريدات الموثقة" إلى إظهار ردود المستخدمين الموثقين فقط. أما الردود الظاهرة ضمن تصنيف "التغريدات المرشحة" فهي تلك الردود الفعلية بعد قيام تويتر تلقائيا بإزالة الرسائل المزعجة منها.

ويهدف موقع تويتر من هذه الميزة إلى تشجيع مشاهير المستخدمين في المحافظة على نشاطهم ضمن الخدمة.

يُذكر أن خدمة "الحسابات الموثقة" في تويتر تتيح للمشاهير والشخصيات العامة توثيق حسابهم عبر إشارة خاصة تظهر ضمن صفحة المستخدم لتأكيد موثوقية حسابه.

ويستخدم برنامج تويتر للتواصل الاجتماعي ما يزيد على مائتي مليون مستخدم نشط شهريا يغردون بمعدل 5700 تغريدة في الثانية الواحدة ونحو 500 مليون تغريدة في اليوم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة