سوريا تهزم لبنان في مباراة كرة قدم ودية   
الثلاثاء 1425/2/2 هـ - الموافق 23/3/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة لمباراة سوريا مع الإمارات في تصفيات أمم آسيا (الفرنسية-أرشيف)
خسر منتخب لبنان أمام نظيره السوري صفر-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت بينهما على ملعب بلدية جونية في شمال بيروت مساء اليوم.

جاء الشوط الأول للمباراة متوسط المستوى من الجانبين، وتحسن أداء سوريا في الشوط الثاني وسجلت هدف المباراة الوحيد عن طريق رجاء رافع في الدقيقة 47 من المباراة، التي أقيمت في إطار استعداد المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في ألمانيا عام 2006.

وبهذا الفوز ثأر المنتخب السوري لخسارته أمام لبنان وديا بهدف لعباس علي عطوي في مباراة أقيمت على ملعب بلدية طرابلس شمال بيروت في 22 أغسطس/ آب الماضي.

وسيلعب لبنان مع فيتنام في هانوي في 31 مارس/ آذار الجاري ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا جزر المالديف وكوريا الجنوبية, بينما ستلعب سوريا مع قيرغيزستان في بيشكيك في اليوم نفسه ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضا البحرين وطاجيكستان.

وكان لبنان خسر مباراته الأولى في التصفيات أمام كوريا الجنوبية صفر-2 في سول, بينما خسرت سوريا أمام البحرين 1-2 في المنامة.

سوريا مع فلسطين
وسوف يخوض المنتخب السوري لكرة القدم مباراة ودية أخرى مع نظيره الفلسطيني بالعاصمة دمشق يوم الجمعة المقبل.

وكانت فلسطين حققت بداية رائعة في التصفيات وسحقت تايوان 8-صفر في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لتتصدر المجموعة التي تضم أيضا العراق وأوزبكستان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة