انتصاران للهلال السعودي ومولودية الجزائر بدوري أبطال العرب   
الثلاثاء 1426/2/26 هـ - الموافق 5/4/2005 م (آخر تحديث) الساعة 14:49 (مكة المكرمة)، 11:49 (غرينتش)
مباراة سابقة بين اتحاد جدة وأهلي قطر في الأدوار التمهيدية من البطولة (الفرنسية-أرشيف)

فاز فريق الهلال السعودي على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدف يتيم مساء أمس الأثنين في مرحلة ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال العرب لكرة القدم.
 
وعلى ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض خرجت جماهير الهلال غير مطمئنة على النتيجة وعلى اللاعبين الذين أهدروا العديد من الفرص وخصوصا من قبل المخضرم سامي الجابر صاحب هدف الفوز إثر كرة مرتدة من الحارس المغربي نادر لمياغري في الدقيقة 14 من بداية اللقاء.
 
جدير بالذكر أن الفريقين سيلتقيان إيابا في 20 أبريل/نيسان الحالي في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.
 
فوز مولودية الجزائر
ومن جانبه، تغلب فريق مولودية الجزائر الجزائري على اتحاد جدة بهدف دون مقابل أمس الاثنين على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية أمام 70 ألف متفرج في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.
 
وغاب صاحب الضيافة عن جو اللقاء كليا حينما امتص الاتحاد حماس مضيفه في البداية وفرض نفسه تدريجيا سيدا للمجريات من خلال توازن أسلوبه بين الدفاع والهجوم، وكادت شباكه تهتز أكثر من مرة في الشوط الأول.
 
وجاء هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة للمولودية على خط المنطقة نفذها عامر بن علي مباشرة على يمين مبروك زايد الذي لم يحرك لها ساكنا (73).
 
وفي الدقائق الأخيرة, شن الاتحاد عدة هجمات ليعدل الكفة، بيد أن الوقت لم يسعفه لتعلن صافرة حكم اللقاء فوز مولودية الجزائر.
 
ويلتقي الفريقان إيابا في 23 أبريل/نيسان الحالي في مدينة جدة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة