روبرتو كارلوس يستبعد أن تشكل تركيا تهديدا   
السبت 1423/3/14 هـ - الموافق 25/5/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لاعب ريال مدريد البرازيلي روبرتو كارلوس يحاور لاعب لاس بالماس في الدوري الإسباني
قلل اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس من شأن المنتخب التركي الذي سيواجه البرازيل في مباراته الافتتاحية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قائلا إن البرازيل بطلة العالم أربع مرات لا تحتاج سوى إلى أربعين في المئة فقط من إمكاناتها لهزيمة تركيا.

وأعرب كارلوس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن ثقته التامة في تأهل المنتخب البرازيلي بسهولة للدور الثاني شأنه شأن مدرب الفريق لويز فيليب سكويلاري قائلا "لا أريد أن أقلل من شأن خصومنا ولكني أعتقد أنه إذا استطعنا أن نلعب بأربعين في المئة فقط من إمكانياتنا فستكون حينئذ أمامنا فرصة ممتازة للفوز في أولى مبارياتنا".

لاعبو تركيا ومحاولة لإثبات الذات

ونفي كارلوس أن يكون مستوى المنتخب البرازيلي الذي خسر خلال العامين الماضيين أمام خصوم كأستراليا والإكوادور وتشيلي وباراغواي وهندوراس وبوليفيا في تراجع قائلا "لاتزال البرازيل الفريق الذي يريد كل الآخرون الفوز عليه فلاعبو تركيا وكوستاريكا والصين سيلعبون مباراة عمرهم عندما يواجهوننا لأنهم يريدون هزيمة البرازيل، وهذا يثبت أننا مازلنا نحظى ببالغ التقدير".

وعندما سئل كارلوس عما إذا كان سيسجل أهدافا خلال كأس العالم قال كارلوس الذي كثيرا مايتهم بأنه يدخر أفضل ما لديه لناديه الإسباني قائلا "لا أعد بتسجيل الأهداف ولكني أعد يتقديم أداء طيب وعمل الكثير وبكل تصميم".

وسيلعب المنتخب البرازيلي -الذي يواجه تركيا في أولى مبارياته في الثالث من يونيو/حزيران- في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا كوستاريكا والصين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة