ماجر يعلن جاهزيته لبدء تدريب منتخب الجزائر   
الأحد 1422/1/7 هـ - الموافق 1/4/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
رابح ماجر

أكد المدرب الجديد للمنتخب الجزائري في كرة القدم رابح ماجر أنه سيكون جاهزا لبدء مهمته اعتبارا من يونيو/حزيران المقبل مشيرا إلى نيته البقاء في منصبه حتى عام 2006. 

وأضاف ماجر في مقابلة نشرتها صحيفة "إكسبرسيون" الجزائرية اليوم الأحد أنه 
بحاجة إلى هذه الفترة الطويلة "لبناء منتخب وطني على قواعد متينة والانطلاق نحو ما هو حقيقي", مشددا على أنه "تلقى ضمانات بالعمل ضمن الاستقرار".

يذكر أن 
ماجر, الموجود منذ سنوات في قطر حيث لعب لنادي قطر ثم درب الوكرة وبعده السد قبل أن يقال مؤخرا, قد برر قراره بارتباطات عائلية وإدارية مع السلطات الرياضية القطرية تمنعه من القدوم إلى الجزائر قبل يونيو/حزيران.

وأكد ماجر أن كل ما طلبه من السلطات الرياضية الجزائرية من أجل القيام بمهمته إعطاءه أسماء أعضاء الجهاز الفني المعاون له وأنه لم يحدد المبلغ المنوي دفعه له مقابل التعاقد معه.

يذكر أن ماجر قد سمي مدربا للمنتخب الجزائري في 13 الحالي خلفا لعبد الغني الجداوي, الذي استقال من منصبه غداة خسارة الجزائر أمام مصر 2-5 ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة للدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 و التي ستقام في كل من كوريا الجنوبية واليابان.

وسبق لماجر أن درب المنتخب الوطني واستقال من منصبه قبل عدة سنوات, وكان من المتوقع أن يستلم مهامه الجديدة في أبريل/نيسان الحالي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة