الأهلي لنصف نهائي كأس مصر   
الاثنين 1431/6/18 هـ - الموافق 31/5/2010 م (آخر تحديث) الساعة 3:19 (مكة المكرمة)، 0:19 (غرينتش)
مدرب الأهلي اقترب من قيادة فريقه للظفر بثنائية الدوري والكأس (رويترز-أرشيف)

اقترب الأهلي خطوة جديدة نحو الفوز ببطولتي الدوري والكأس بصعوده إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم, بعد تغلبه على بتروجيت بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في دور الثمانية مساء الأحد.
 
وحفلت المباراة بالإثارة والندية, وأهدر كلا الفريقين عددا كبيرا من الفرص الخطيرة, وكان الأهلي الأخطر هجوميا في أغلب فترات اللقاء الذي سيطر عليه التعادل السلبي حتى الدقيقة 68, حيث نجح محمد أبو تريكة في إحراز هدف التأهل للأهلي.
 
وكاد محمد فضل يضيف الهدف الثاني للأهلي عندما راوغ أحمد فتحي دفاع بتروجيت وأرجع الكرة إليه ليسدد كرة زاحفة, مرت بجوار القائم مباشرة.
 
كما كاد بتروجيت يوجه صدمة للأهلي ويتعادل في الثواني الأخيرة, من تسديدة لأحمد الفولي بجوار القائم مباشرة.
 
وفي مباراة ثانية, صعد الإنتاج الحربي للدور قبل النهائي بعد الفوز على إنبي في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ليخوض الفريقان وقتا إضافيا.
 
وتقدم الإنتاج الحربي بهدف سجله سامح العدروسي في الدقيقة 98، ثم تعادل إنبي بهدف للاعب دي فونيه في الدقيقة 103، قبل أن يحسم حسن موسى اللقاء لصالح الإنتاج بهدف الفوز الثاني في الدقيقة 108.
 
وينتظر أن يلتقي الأهلي الحائز لقب بطولة الدوري لهذا الموسم مع الإنتاج الحربي في الدور قبل النهائي الخميس المقبل. كما يلتقي حرس الحدود مع الإسماعيلي ضمن نفس الدور، على أن يلعب الفائزان من المباراتين في نهائي البطولة الاثنين المقبل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة