تعادل نيوكاسل وأرسنال بالدوري الإنجليزي   
الثلاثاء 1428/3/22 هـ - الموافق 10/4/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:51 (مكة المكرمة)، 21:51 (غرينتش)
لاعب نيوكاسل كيرون داير يبعد الكرة قبل لاعب أرسنال، العاجي كولو توريه (الأوروبية)

حافظ أرسنال على مركزه الرابع بالدوري الإنجليزي لكرة القدم رغم تعادله مع مضيفه نيوكاسل صفر-صفر اليوم الاثنين بالمرحلة الثالثة والثلاثين، مستفيدا من تعادل ملاحقيه بولتون وإيفرتون 1-1.
 
ويمثل المركز الرابع بالدوري الإنجليزي أهمية خاصة نظرا لأنه يؤهل صاحبه مع الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى -التي يحتلها حاليا مانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول- للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم التالي.
 
وجاءت المباراة التي حضرها أكثر من 52 ألف متفرج على ملعب جيمس بارك، متواضعة المستوى، وفشل أرسنال في تعويض خسارته قبل يومين أمام ضيفه وست هام صفر-1 حيث استمر تواضع أدائه الهجومي بسبب غياب الثلاثي الفرنسي تيري هنري والهولندي روبن فان بيرسي وثيو والكوت حتى نهاية الموسم.
 
وبنقطة التعادل رفع أرسنال رصيده إلى 56 نقطة، مقابل 54 لبولتون الذي فشل في الفوز على ضيفه إيفرتون وتعادلا 1-1 حيث تقدم صاحب الملعب مبكرا بواسطة كيفين ديفيس (18) ثم تعادل إيفرتون عبر جيمس فوغان (32).
 
يُذكر أن بولتون سيلتقي أرسنال بالمرحلة المقبلة في مباراة مصيرية للفريقين، علما بأن الأخير يملك مباراة مؤجلة.

لاعب إيفرتون يسبق مهاجم بولتون نيكولا أنيلكا بالاستحواذ على الكرة(الفرنسية)
النتائج الأخرى

وفي بقية مباريات اليوم، حقق واتفورد متذيل الترتيب فوزا كبيرا على ضيفه بورتسموث 4-2 بعد يومين فقط من الفوز الكبير الذي حققه الأخير على مانشستر يونايتد المتصدر 2-1 أول أمس السبت.
 
وفاز مانشستر سيتي على مضيفه فولهام 3-1، وتعادل ريدينغ مع مضيفه تشارلتون أثليتيك سلبيا، بينما تعادل أستون فيلا مع ضيفه ويغان 1-1، علما بأن الأخير لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 لطرد لاعبه الإكوادوري لويس فالنسيا.
 
وعلى ملعب "ذي فالي"، اكتفى ريدينغ بنقطة واحدة من مواجهته مع مضيفه المتعثر تشارلتون أثلتيك بالتعادل معه صفر-صفر.
 
وكانت أربع مباريات من هذه المرحلة تأجلت وهي مانشستر يونايتد مع شيفيلد يونايتد ووستهام مع تشلسي وليفربول مع ميدلسبره بسبب انشغال الأول والرابع والخامس بخوض إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا غدا وبعد غد.
 
وتأجلت مباراة توتنهام مع بلاكبيرن لانشغال الأول في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الخميس المقبل أمام ضيفه إشبيلية الإسباني حامل اللقب الذي فاز ذهابا 2-1.

- ترتيب فرق الصدارة:
      1- مانشستر يونايتد     78 نقطة من 32 مباراة
      2- تشلسي              75 من 32
      3- ليفربول            60 من 32
      4- أرسنال             56 من 32
      5- بولتون             54 من 33
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة