أنشيلوتي: خروج ريال من أزمته مسؤوليتي   
الثلاثاء 26/11/1434 هـ - الموافق 1/10/2013 م (آخر تحديث) الساعة 21:18 (مكة المكرمة)، 18:18 (غرينتش)
أنشيلوتي: ريال سيقدم عروضا جيدة في القريب العاجل (الفرنسية)
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم عن اقتناعه بالخروج من أزمة النتائج التي يمر بها الفريق، مؤكدا أن حل المشاكل "مسؤوليته".

وظهرت الجدية بشكل واضح -وعلى غير المعتاد- على وجه أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراته مساء غد الأربعاء أمام كوبنهاغن الدانماركي، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وردا على سؤال طرح بكثرة وهو: هل لديك القدرة على حل المشكلة التي يمر بها الفريق؟ أجاب أنشيلوتي "إنها مسؤوليتي. سأصحح الوضع. إنه أمر طبيعي للمشجعين. هذا الغضب يمثل حافزا بالنسبة لي لأنني أريد للمشجعين أن يستمتعوا بريال مدريد".

وأكد أنشيلوتي أن على لاعبيه التحلي بالصبر حتى يتأقلموا مع ما يريده منهم. وقال "عمدنا إلى تغيير العديد من الأشياء. نحتاج لمزيد من الوقت من أجل التفكير واقتراح وسائل أكثر فعالية. الفريق سيقدم عروضا جيدة في القريب العاجل".

ويدرك أنشيلوتي -الذي خلف البرتغالي جوزيه مورينو- أن الفريق بحاجة إلى "رد فعل سريع على مستوى الأداء والنتائج" ولكنه أعرب عن ثقته التامة في اللاعبين رغم عدم تقديم العروض  والنتائج التي ترضي الجماهير حتى الآن.

واعترف أنشيلوتي -الذي تعرض فريقه لهزيمة أمام جاره أتلتيكو بالدوري نهاية الأسبوع الماضي- بأنه عقد اجتماعا مع لاعبيه أمس الاثنين لتبادل الآراء ووجهات النظر، مؤكدا على الدور المهم الذي يلعبه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في سير الأمور بالنادي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة