الزمالك المصري يتعاقد مع المدرب الألماني بوكير   
الاثنين 1426/4/1 هـ - الموافق 9/5/2005 م (آخر تحديث) الساعة 18:48 (مكة المكرمة)، 15:48 (غرينتش)
أشاد المدرب الألماني ثيو بوكير بفريقه الجديد الزمالك المصري وقال إنه يعتبره من أفضل الفرق العربية في كرة القدم معربا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن جماهير النادي ويحقق الفوز بالبطولات التي غابت هذا الموسم.

وخلال مؤتمر صحفي عقده بوكير في القاهرة اليوم قال إنه يعلم أن بطولة دوري أبطال أفريقيا أصبحت حلما يراود جماهير الزمالك بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض من بطولتي الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال العرب.
 
وكان الزمالك تعاقد مع المدرب الألماني لمدة عام واحد قابل للتجديد بأجر شهري 12 الف دولار ومقدم تعاقد ثلاثة شهور، مع حصوله على مكافأة أجر شهرين عن كل بطولة يحصل عليها.
وأعلن النادي عن أعضاء الجهاز المعاون لبوكير ويضم النجم الدولي السابق جمال عبد الحميد مدربا عاما وتامر عبد الحميد لاعب الزمالك في التسعينيات مساعدا للمدرب وعماد المندوه مدربا لحراس المرمى وخالد الغندور مديرا لشؤون اللاعبين وأحمد رفعت مديرا للكرة.

وأقيل بوكير مؤخرا من تدريب نادي الكويت بعد خسارته لقب الدوري الكويتي، علما بأنه عمل في مصر من قبل مدربا للاتحاد السكندري عامي 93 و94 والإسماعيلي 2004 حيث حقق مع الأخير نتائج طيبة وقاده إلى نهائي دوري أبطال العرب قبل استقالته في بداية العام الجاري.

من جانبه استغنى الزمالك عن مديره الفني البرازيلي كارلوس كابرال رغم امتداد تعاقده لموسم آخر وذلك نتيجة تراجع نتائج الزمالك ما أدى لاحتلاله المركز السادس في الدوري وخروجه من دور الثمانية في كأس مصر.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة