تعادل الأهلي مع غزل المحلة في الدوري المصري   
الأربعاء 1424/1/2 هـ - الموافق 5/3/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تعادل الأهلي صاحب المركز الأول مع ضيفه غزل المحلة 1-1 في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب القاهرة ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

وافتتح الأهلي التسجيل عبر أحمد صلاح حسني في الدقيقة 13 رافعا رصيده إلى هدفين في مباراتين له مع الأهلي منذ عودته إلى صفوفه بعد رحلة احتراف قادته إلى شتوتغارت الألماني ولاغانتواز البلجيكي، لكن غزل المحلة أدرك التعادل في الدقيقة 81 بضربة رأسية لمحمود بسيوني.

وعلى الرغم من المؤازرة الجماهيرية الكبيرة للأهلي، فإن الفريق عجز عن إحراز هدف الفوز. وهذا هو التعادل الثالث للأهلي في الدوري بعد الأول مع الزمالك 2-2 والثاني مع المقاولون من دون أهداف.

وأخفق الزمالك في استغلال تعادل الأهلي لتقليص الفارق إلى أربع نقاط فتعادل هو الآخر مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر، ليبقى الفارق ست نقاط مع مباراة مؤجلة للزمالك ضد الاتحاد السكندري.

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة منذ البداية حتى النهاية لكن دون أي خطورة على مرمى إنبي الذي تألق دفاعه في إبطال خطورة كل الهجمات وإبعاد كل الكرات بل كان قريبا جدا من انتزاع الفوز عن طريق الهجمات المرتدة في ثلاث مناسبات الأولى في الشوط الأول من انفراد لعبد الحميد حسن، والثانية والثالثة في الدقيقتين الأخيرتين من الشوط الثاني بواسطة معتز حامد الأولى ردها القائم الأيمن والثانية مرت بمحاذاة القائم نفسه.

وهذه هي المرة الثانية التي يرغم فيها إنبي الزمالك على التعادل بعد التعادل الأول في مرحلة الذهاب 1-1 ليحرمه بالتالي من أربع نقاط ثمينة هو بأمس الحاجة إليها لتقليص الفارق مع الأهلي.

ويملك الأهلي 51 نقطة مقابل 45 للزمالك. أما غزل المحلة فرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع بفارق نقطتين خلف إنبي السادس في الترتيب.

وفي بقية المباريات تغلب حرس الحدود على المصري 1-صفر وخسر أسوان أمام الاتحاد السكندري صفر-3، وتغلب بلدية المحلة على الترسانة 3-صفر، وكان الإسماعيلي قد تعادل سلبا أمام المنصورة في افتتاح مباريات الأسبوع الاثنين.

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأربعاء بلقاء المقاولون العرب العاشر في الترتيب مع غولدي الثالث عشر وقبل الأخير.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

51

الزمالك

45

الإسماعيلي

38

حرس الحدود

30

المصري

29

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة