الشرطة الدانماركية ترفض اتخاذ إجراءات ضد باولسن   
الأربعاء 1428/6/4 هـ - الموافق 20/6/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:34 (مكة المكرمة)، 22:34 (غرينتش)
المدافع الدانماركي كريستيان باولسن لدى تلقيه بطاقة حمراء بعد اعتدائه على المهاجم السويدي (الفرنسية)

ذكرت الشرطة الدانماركية الثلاثاء أنها لن تتخذ أي إجراءات قانونية ضد المدافع كريستيان باولسن الذي طرد من مباراة فريقه أمام المنتخب السويدي ضمن تصفيات كأس أوروبا أوائل الشهر الحالي بسبب توجيهه ضربة بقبضة يده إلى بطن المهاجم السويدي ماركوس روزنبرغ.  
 
وكانت الدانمارك شهدت جدلا بشأن القضية بسبب مطالبة الكثيرين بأن تتخذ الشرطة إجراءات ضد اللاعب الذي تسبب تصرفه في إلغاء المباراة بينما كانت النتيجة 3-3، قبل أن يقرر الاتحاد الأوروبي لاحقا اعتبار الدانمارك خاسرة صفر-3 مع فرض عقوبات أخرى عليها.

لكن المتحدث باسم شرطة العاصمة اعتبر أنه لا مجال لملاحقة باولسن المحترف في إشبيلية الإسباني خاصة أنها درست الواقعة ووجدت مؤشرات عن بعض الاستفزازات من روزنبرغ تجاه باولسن قبل اعتداء الأخير عليه.
 
وأكدت الشرطة الدانماركية القاعدة المتعارف عليها بأن الاتحادات والهيئات الرياضية هي التي تفرض العقوبات على اللاعبين الذين يرتكبون مثل هذه التصرفات.
 
وكان الحكم الألماني هربرت فاندل منح السويد ركلة جزاء فضلا عن طرد باولسن مما دفع أحد المشجعين المتعصبين للنزول إلى أرض الملعب، والاعتداء على الحكم الذي سارع بإلغاء المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي بدقيقة واحدة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة