مباراة السد والزوراء قد تقام في بغداد   
الأحد 1423/8/14 هـ - الموافق 20/10/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الدوحة-عبد الحميد العداسي

لاعبو الزوراء العراقي قد يلعبون الإياب على أرضهم

علمت الجزيرة نت من مصادر مطلعة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن هناك مساعي لإقامة مباراة الإياب من الدور الثالث لمسابقة دوري أبطال آسيا بين السد القطري والزوراء العراقي في العاصمة العراقية بغداد، ولكن الاتحاد الآسيوي لم يصدر قرارا رسميا بذلك بعد.

وقال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الكويتي أسد تقي في رد على سؤال الجزيرة نت في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد في الدوحة على هامش كأس آسيا للشباب (دون 20 عاما) التي تستمر حتى 31 من الشهر الحالي، إن "المباراة ستجرى في موعدها بالعاصمة السورية دمشق يوم 27 من الشهر الحالي, ولكن لا يوجد ما يمنع من إجرائها في بغداد إن وافق السد القطري على ذلك وكتب تعهدا خطيا بعدم الممانعة للعب في بغداد".

يذكر أن مباراة الإياب كانت مقررة أولا يوم 22 من الشهر الحالي في بغداد, لكن الاتحاد الآسيوي فضل عدم إجرائها بسبب الوضع في المنطقة ثم قرر إقامتها بالعاصمة السورية دمشق يوم 27 من الشهر الحالي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة قد انتهت بالتعادل 1-1.

قرعة كأس آسيا
من جهة أخرى أعلن أسد تقي أن قرعة كأس الأمم الآسيوية الثالثة عشرة ستسحب يوم 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل في الصين التي تستضيف النهائيات عام 2004.

وكانت البطولة الثانية عشرة أقيمت بلبنان في أكتوبر/تشرين الأول 2000 وأحرزت اليابان لقبها بفوزها على السعودية البطلة السابقة 1-صفر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة