التضامن صور يبلغ نصف نهائي كأس النخبة اللبنانية   
الأحد 1424/7/19 هـ - الموافق 14/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

جماهير التضامن (أرشيف - الجزيرة)

تأهل التضامن صور إلى الدور نصف النهائي من كأس النخبة اللبنانية الثامنة في كرة القدم إثر فوزه على الأنصار 3-2 على ملعب صيدا الدولي جنوبي بيروت أمس السبت في المباراة الثالثة الأخيرة ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وسيلعب التضامن ثاني المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي مع العهد بطل المجموعة الثانية, والنجمة أول المجموعة الأولى مع الفائز في لقاء الصفاء وأولمبيك بيروت اللذين يلتقيان اليوم الأحد على ملعب بيروت البلدي.

وكان الأنصار حامل اللقب عامي 1997 و2000 هو الأخطر في الربع الأول من الشوط الأول, وسجل هدفا رائعا عندما تقدم الشوم خطوتين بعد منتصف الملعب ثم فاجأ الحارس أحمد خليفة بتسديدة رائعة في أعلى الزاوية اليمنى بالدقيقة 12.

لكن التضامن الذي خسر أمام الانصار والنجمة في نهائي 2000 و2001 رد بدوره في بداية الشوط الثاني عندما تلقى زين الكرة عرضية داخل المنطقة وسددها برأسه بعيدا عن الحارس لاري مهنا في الدقيقة 55, قبل أن يهدر الأنصاري محمد جواد فرصتين منفردا.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة ثلاثة أهداف كان الأول من توقيع جواد بتسجيله هدفا ثانيا للأنصار إثر تمريرة من الشوم في الدقيقة 83, لكن بيطار أدرك التعادل في الدقيقة 88 ثم أضاف حيدر الهدف الثالث للفريق الجنوبي بتمريرة من زين في الدقيقة 90.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة