انتصارات لأم صلال وقطر والأهلي بالدوري القطري   
الخميس 7/12/1427 هـ - الموافق 28/12/2006 م (آخر تحديث) الساعة 1:19 (مكة المكرمة)، 22:19 (غرينتش)
مدرب نادي قطر يانيك ستوبيرا يوجه لاعبيه (رويترز)
عاد فريق أم صلال إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري القطري لكرة القدم بشكل مؤقت بعدما حقق فوزا كبيرا على الخور 3-صفر مساء اليوم الأربعاء في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة للمسابقة، فيما حقق فريق قطر فوزا صعبا على الشمال 1-صفر وفاز الأهلي على الوكرة بنفس النتيجة.
 
في المباراة الأولى استفاد أم صلال من تألق نجمه قدر موسى الذي سجل هدفين (29 من ركلة جزاء و34)، فيما أضاف البحريني حسين علي الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة، ليرفع الفائز رصيده إلى 24 نقطة ويتجمد رصيد الخور عند 15 نقطة.
 
وسيكون بإمكان فريق الغرافة استعادة المركز الثاني في حالة نجاحه في الفوز على السد المتصدر وحامل اللقب في مباراة القمة التي تقام غدا.
 
من جهة أخرى انتظر فريق قطر حتى الدقيقة 71 ليسجل هدف المباراة الوحيد في مرمى الشمال عبر المدافع المغربي الأمين الرباطي الذي دخل المباراة بدلا من محمد عمر (60).
 
ورفع قطر رصيده إلى 21 نقطة وتقدم مؤقتا إلى المركز الرابع أمام الريان (19 نقطة) الذي يلتقي غدا مع العربي (14 نقطة) في قمة جماهيرية، وبقي الشمال في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.
 
وفي المباراة الثالثة استعاد الأهلي توازنه على حساب الوكرة وهزمه بهدف نظيف سجله الغاني سيدريك سابين (11)، وهو الفوز الثالث للأهلي هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 14 نقطة لكنه بقي في المركز العاشر الأخير، فيما تجمد رصيد الوكرة عند 18 نقطة في المركز السادس.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة