تعادل النصر مع الاتحاد في الدوري الإماراتي   
الثلاثاء 1423/11/5 هـ - الموافق 7/1/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة أرشيفية من مباراة العين الإماراتي وظفار العماني

أخفق نادي النصر المتصدر في تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع الاتحاد بنتيجة 1-1 أمس الاثنين في المباراة التي جرت ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم, وانتهت مباراة الظفرة مع الوصل بالتعادل أيضا 1-1.

وكان الوحدة تغلب على دبي 5-2, والشباب على الأهلي 2-1, وتعادل الشعب مع الجزيرة 1-1 أول أمس الأحد في افتتاح مباريات الأسبوع التي تختتم اليوم الثلاثاء بمباراة العين حامل اللقب مع الشارقة التي تأجلت بسبب خوض العين مباراة ودية مع يوفنتوس الإيطالي الأحد وانتهت بفوزه بهدف لمحمد عمر.

وبهذه النتيجة، تراجع النصر إلى المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة الذي انتزع الصدارة, وبات مهددا بالتراجع إلى المركز الثالث أيضا في حال فوز العين على الشارقة اليوم الثلاثاء.

وافتتح النصر التسجيل عبر قلب الدفاع محمد خميس في الدقيقة 19 من ركلة ركنية نفذها المغربي هشام الزروالي, وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة 71 حين استغل الفرنسي سيدريك بوليما سوء تفاهم بين المدافع محمد ربيع والحارس مبارك ياقوت فانتزع منه هدف التعادل. وغاب عن النصر صلاح عباس وعلي عباس لإيقافهما من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الإماراتي.

وفي مباراة ثانية، حرم الظفرة -الأخير في الترتيب- ضيفه الوصل من تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم عندما انتزع منه التعادل في الدقيقة الأخيرة عبر السنغالي داين فاييه, بعد أن كان تقدم قبل ثلاث دقائق فقط بواسطة طارق حسن. وبهذه النتيجة، رفع الوصل رصيده إلى 12 نقطة والظفرة إلى سبع نقاط فقط.

ترتيب فرق الصدارة
الفريق

النقاط

الوحدة

25

النصر

23

العين

22

الشعب

22

الأهلي

21

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة