إياب ساخن لثمن نهائي أبطال أوروبا   
الثلاثاء 23/3/1431 هـ - الموافق 9/3/2010 م (آخر تحديث) الساعة 15:09 (مكة المكرمة)، 12:09 (غرينتش)
مدرب أرسنال أرسين فينغر مع لاعبيه خلال التدريب الأخير قبل مواجهة بورتو (الفرنسية)

تنطلق مساء اليوم منافسات مرحلة الإياب بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث يلعب أرسنال الإنجليزي مع بورتو البرتغالي وفيورنتينا الإيطالي مع بايرن ميونيخ الألماني.

ويتحتم على أرسنال تحقيق فوز يعوض به خسارته 1-2 في مباراة الذهاب التي استضافها بورتو، وهو الوضع نفسه لفيورنتينا الذي خسر ذهابا أمام بايرن ميونيخ بالنتيجة ذاتها.
 
وسيفتقد أرسنال جهود صانع ألعابه الإسباني سيسك فابريغاس بسبب إصابة تعرض لها بالدوري الإنجليزي السبت الماضي.
 
وتتواصل منافسات الإياب الساخنة مساء الأربعاء حيث يواجه ميلان الإيطالي مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد الإنجليزي بأمل تعويض خسارته ذهابا 2-3، في حين يسعى ريال مدريد الإسباني لتفادي شبح الخروج عندما يستضيف ليون الفرنسي الذي فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وتستكمل منافسات إياب ثمن النهائي الأسبوع المقبل حيث تقام مباراتان الثلاثاء تجمع أولاهما تشلسي الإنجليزي مع إنتر ميلان الإيطالي (الذهاب 2-1 لمصلحة إنتر) والثانية إشبيلية الإسباني مع سسكا موسكو الروسي (الذهاب 1-1).

ثم تختتم المنافسات الأربعاء عندما يستضيف برشلونة الإسباني حامل اللقب فريق شتوتغارت الألماني، علما بأنهما تعادلا في لقاء الذهاب 1-1، بينما يواجه أولمبياكوس اليوناني مهمة صعبة على ملعب بوردو الفرنسي نظرا خسارته ذهابا بهدف نظيف.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة