فيورنتينا يتصدر ونابولي يزيد معاناة ميلان   
الاثنين 21/12/1436 هـ - الموافق 5/10/2015 م (آخر تحديث) الساعة 1:06 (مكة المكرمة)، 22:06 (غرينتش)

ارتقى فيورنتينا إلى صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على ضيفه أتالانتا (3-صفر) الأحد، في ختام الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت فوزا كبيرا لنابولي على ميلان برباعية نظيفة.

وحصل فيورنتينا على ركلة جزاء في وقت مبكر مع طرد مدافع أتالانتا غابرييل باليتا، نفذها بنجاح السلوفيني يوسيب إيليسيتش في الدقيقة السادسة. وأضاف الإسباني بورخا فاليرو الهدف الثاني في الدقيقة 34، قبل أن يسجل خوان فيردو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 18 نقطة، وتقدم بفارق نقطتين على إنتر ميلان الذي نجا من الهزيمة وتعادل مع مضيفه سمبدوريا (1-1).

وفي ملعب جوزيبي مياتزا، عمق نابولي جراح مضيفه ميلان بفوزه عليه برباعية نظيفة سجلها آلان ماريز لوريرو في الدقيقة 14، ولورنزو إنسايني في الدقيقتين 49 و69، ورودريغو إيلي مدافع ميلان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78.

ورفع نابولي رصيده إلى 12 نقطة وارتقى إلى المركز السادس، بينما بقي ميلان في المركز الحادي عشر وله تسع نقاط.

وسقط باليرمو أمام ضيفه روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين (2-4)، فارتقى الفائز إلى المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وحقق يوفنتوس -بطل المواسم الأربعة الأخيرة- والمتعثر في النسخة الحالية، فوزه الثاني (مقابل تعادلين وثلاثة هزائم) على حساب ضيفه بولونيا صاحب المركز الأخير (3-1)، رافعا رصيده إلى ثماني نقاط.

وأحرز لاتسيو فوزا متأخرا على ضيفه فروزينوني الوافد الجديد (2-صفر)، بينما فرط أودينيزي بفوز كان في متناوله وتعادل مع ضيفه جنوى (1-1)، كما حقق إمبولي فوزا متأخرا على ضيفه ساسوولو (1-صفر).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة