تقدم مصري في دوري أبطال العرب لكرة القدم   
الثلاثاء 1425/9/20 هـ - الموافق 2/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 21:58 (مكة المكرمة)، 18:58 (غرينتش)

الزمالك حقق الفوز رغم غياب نجمه حازم إمام (يمينا) عن المباراة (الفرنسية-أرشيف)


واصلت الأندية المصرية تفوقها في دوري أبطال العرب لكرة القدم حيث تأهل فريقا الزمالك وغزل المحلة للدور الثاني في البطولة ليلحقا بالإسماعيلي الذي تأهل إلى الدور نفسه يوم الاثنين الماضي.
 
وجاء تأهل الزمالك صاحب المركز الثالث في بطولة الموسم الماضي بعد فوزه على الكرامة السوري بهدف نظيف في مباراة الإياب التي جرت بينهما مساء أمس في العاصمة المصرية القاهرة، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وكان الزمالك الطرف الأفضل وأضاع كما هائلا من الفرص ولم يسجل إلا هدفا واحدا عن طريق الكاميروني محمد مبوا في الدقيقة 53 بينما أضاع الفريق السوري فرصة ثمينة لمعادلة النتيجة في الوقت بدل الضائع.
 
أما غزل المحلة فتأهل على حساب الأولمبي الليبي عندما فاز عليه بهدفين نظيفين سجلهما إكرامي عبد العزيز في الدقيقتين 5و 81 من مباراة الإياب التي أقيمت بمدينة المحلة المصرية مساء أمس، علما بأن الفريق المصري فاز أيضا في مباراة الذهاب التي أقيمت بطرابلس 2-1.
 
جدل تحكيمي
وفي الرباط تأهل الوداد البيضاوي المغربي إلى الدور الثاني من دوري أبطال العرب لكرة القدم بفوزه على الرفاع البحريني 2-1 في مباراة الإياب بعد أن فاز أيضا بمباراة الذهاب 1-صفر.
 
وشهدت المباراة جدلا بشأن القرارات التحكيمية حيث اعترض لاعبو الرفاع كثيرا على الهدف الثاني للوداد وطالبوا باحتساب لمسة يد على أحد لاعبي الفريق, ثم احتجوا على إلغاء الحكم الأردني أحمد أبو خديجة هدفا بحرينيا بداعي التسلل. 

وتأهل مولودية الجزائري للدور الثاني بتعادله مع المحرق البحريني 2-2 في الجزائر، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز مولودية 1-صفر.
 
كما تأهل الكويت الكويتي رغم خسارته أمام مضيفه جمعية سلا المغربي صفر-1 في إياب الدور الأول مستفيدا من فوزه ذهابا 2-صفر.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة