ريال مدريد يمنع روبينيو من الانضمام لمنتخب البرازيل   
الثلاثاء 1428/5/27 هـ - الموافق 12/6/2007 م (آخر تحديث) الساعة 20:09 (مكة المكرمة)، 17:09 (غرينتش)
روبينيو تألق بشكل واضح في المباريات الأخيرة لريال مدريد (الفرنسية)

منع نادي ريال مدريد الإسباني نجمه البرازيلي روبينيو من الانضمام لمنتخب بلاده الذي يستعد لكأس أمم أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" حتى يشارك مع النادي في مباراته الأخيرة ضد ريال مايوركا والتي يعني فوزه بها تتويجه بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وأكد فاغنر ريبيرو وكيل اللاعب البرازيلي هذا الخبر، مضيفا أنه سيسافر إلى مدريد في أقرب وقت ممكن لحل هذه المشكلة خاصة أن ريال مدريد لم يقم بمخاطبة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لطلب تأخير انضمام اللاعب لمنتخب بلاده.
 
وحرص ريبيرو على التأكيد بأن ذلك ليس خطأ روبينيو، مشيرا إلى أن مدير الكرة بالنادي الإسباني بيديا مياتوفيتش أبلغه بأنه سيطلب تصريحا من الاتحاد البرازيلي للعبة للسماح بمشاركة روبينيو أمام مايوركا.
 
ويأتي تأخر روبينيو في السفر إلى البرازيل كحلقة جديدة في سلسلة المشاكل التي يواجهها المدير الفني كارلوس دونغا قبل خوض منافسات "كوبا أميركا" التي تقام في فنزويلا في الفترة بين 26 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز القادم والتي يدافع فيها المنتخب البرازيلي عن لقبه.
 
وكان اثنان من أبرز نجوم البرازيل على الإطلاق وهما رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني وكاكا لاعب ميلان الإيطالي، طالبا بعدم المشاركة مع المنتخب في هذه البطولة من أحل الحصول على راحة، ثم أعلن لاعب الوسط زي روبرتو مطلع الأسبوع الحالي اعتزاله اللعب الدولي.
 
كما أن منتخب البرازيل سيفتقد مدافعه العملاق لوسيو بسبب إجرائه عملية جراحية وكذلك حارس المرمى جوليو سيزار للسبب نفسه.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة