الرجاء يسحق الهلال ويدنو من نهائي أبطال العرب   
الثلاثاء 1427/2/13 هـ - الموافق 14/3/2006 م (آخر تحديث) الساعة 16:36 (مكة المكرمة)، 13:36 (غرينتش)
اقترب الرجاء البيضاوي المغربي بشكل كبير من بلوغ الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم بعد فوزه الساحق على ضيفه الهلال السوداني بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين بالدار البيضاء.
 
وفرض المهاجم مصطفى بيضوضان نفسه نجما للقاء الذي جرى في حضور 40 ألف متفرج احتشدوا في ملعب محمد الخامس حيث سجل بمفرده أربعة أهداف متتالية في الدقائق 7 من ركلة جزاء و13 و38 و63،  بينما تكفل زميله حسن الدوادي بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة.
 
وصعد بيضوضان إلى المركز الثالث على لائحة هدافي البطولة العربية بفارق هدفين خلف مهاجم القادسية الكويتي خلف السلامة المتصدر، وبفارق هدف واحد خلف لاعب القادسية الآخر بدر المطوع ومهاجم مولودية الجزائر الجزائري نور الدين دهام.
 
وسيطر الرجاء بشكل كامل على مجريات الشوط الأول للمباراة التي قادها طاقم تحكيم عماني بقيادة عبد الله الهلالي، ثم نشط الهلال في الشوط الثاني وحاول تحسين النتيجة دون جدوى.
 
وستقام مباراة العودة بأم درمان في السادس من أبريل/نيسان المقبل ويكفي الرجاء التعادل أو حتى الهزيمة بأربعة أهداف لبلوغ النهائي وملاقاة الفائز من إنبي المصري والوحدات الأردني اللذين يخوضان مباراة الذهاب لنصف النهائي مساء غد بالقاهرة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة