تأجيل طرح ألبومات نوال الزغبي وعدد من المطربين   
الخميس 23/6/1427 هـ - الموافق 20/7/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:46 (مكة المكرمة)، 14:46 (غرينتش)
المطربة نوال الزغبي(الجزيرة)
تقرر تأجيل طرح ألبوم "ياما قالوا" للمغنية اللبنانية نوال الزغبي الذي بدأت الدعاية لطرحه في الفترة الأخيرة تمهيدا لصدوره اليوم الخميس، وذلك بسبب العدوان الإسرائيلي على لبنان.
 
وقال رئيس شركة "عالم الفن" المنتجة للألبوم محسن جابر إن قرار التأجيل صادر عن الشركة باعتبار عدم ملاءمة الظروف الحالية لطرح أي البوم غنائي، خاصة ألبوم مطربة لبنانية مثل نوال التي اضطرتها الظروف للبقاء في بيروت تحت القصف اليومي العنيف ومنعتها من تنفيذ الخطة المعدة مسبقا للدعاية للألبوم الجديد.
 
وأضاف جابر أن تأجيل الألبوم يمتد لفترة غير محددة ترتبط بانتهاء الأزمة اللبنانية التي عطلت الكثير من الأنشطة الفنية في العالم العربي كله، خاصة بعد أن عبر الجميع عن حزنهم وسخطهم مما يجري في لبنان وفلسطين.
 
وأوضح أن ألبوم نوال الزغبي الذي يضم 10 أغنيات جاهز تماما لطرحه وأن المطربة اللبنانية تركت للشركة المنتجة تحديد الموعد المناسب لبدء طرحه المتوقع أن يتبعه الكثير من الحفلات والفعاليات الدعائية في العديد من العواصم العربية.
 
كما تسبب العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان الذي امتد حاليا إلى العاصمة بيروت في تأجيل طرح العديد من الألبومات الغنائية منها ألبوم اللبناني وائل جسار "يوم زفافك" وألبوم اللبنانية رزان مغربي "لو حب ده" وألبومات أخرى لهيفاء وهبي ورولا سعد وراغب علامة ولطيفة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة