الريان يهزم الخور ويستمر في ملاحقة الغرافة   
الخميس 1426/1/8 هـ - الموافق 17/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 11:45 (مكة المكرمة)، 8:45 (غرينتش)

البرازيلي أندرسون ينفرد بمرمى الخور (الفرنسية)


حسم الريان موقعته على الخور لمصلحته إثر فوزه عليه بهدف نظيف مساء الأربعاء لينفرد بالمركز الثاني من جهة ويستمر في ملاحقة الغرافة على قمة بطولة الدوري القطري لكرة القدم من جهة أخرى.
 
وسجل النجم البرازيلي سوني أندرسون هدف الريان في الدقيقة العشرين من المباراة التي جرت في ختام المرحلة السابعة عشرة للبطولة، إثر تلقيه كرة بينية من ناصر كميل سددها بيمناه من داخل المنطقة في الزاوية اليمنى لمرمى الخور.

وأكد أندرسون مجددا مكانته كهداف بارز حيث رفع رصيده إلى 14 هدفا منها خمسة في ظهوره الأول مع الفريق خلال مباراة الريان والعربي التي أقيمت في المرحلة الخامسة للبطولة وانتهت لمصلحة الأول 5-2.
 
وبهذا الفوز رفع الريان رصيده إلى 35 نقطة ليعيد الفارق مع الغرافة صاحب القمة إلى ست نقاط بعد فوز الأخير على قطر في افتتاح المرحلة مساء الثلاثاء، في حين تجمد رصيد الخور عند 31 نقطة في المركز الثالث.

لاعب الوكرة جاسم التميمي وعلى يمينه لاعب الخريطيات البحريني محمد حسين (الفرنسية)

ثلاثية وكراوية
وفي مباراة ثانية, استعاد الوكرة المركز السابع من الأهلي عندما فاز على الخريطيات بثلاثة أهداف نظيفة افتتحها المهاجم المغربي بوشعيب المباركي (53) ثم علي قاسم (82) قبل أن يختتمها جاسم التميمي في الدقيقة الأخيرة.

ورفع الوكرة رصيده إلى 18 نقطة من 16 مباراة مقابل 17 للأهلي الذي كان تغلب على الشمال 1-صفر الثلاثاء، بينما تجمد رصيد  الخريطيات عند ست نقاط ليبقى ملازما للمركز الأخير.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة