بتر ساق الأورغوياني سيلفا بسبب حادث سير   
الثلاثاء 4/9/1427 هـ - الموافق 26/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:47 (مكة المكرمة)، 21:47 (غرينتش)
سيلفا يحتفل بتسجيل هدف بمرمى بارغواي في كأس أميركا الجنوبية 2004 (الفرنسية)

أكدت دوريس بيريرا زوجة مهاجم المنتخب الأوروغوياني  لكرة القدم داريو سيلفا اليوم الاثنين أن الساق اليمنى لزوجها بترت في المستشفى الذي أدخل إليه أمس الأحد في حالة خطرة إثر حادث سير في العاصمة مونتيفيديو.
وقالت بيريرا إن الحالة الصحية لزوجها البالغ من العمر 33 عاما تتحسن بشكل عام.
 
وكان اللاعب قد تعرض لحادث عندما كان يقود شاحنته الصغيرة برفقة اثنين من لاعبي كرة القدم السابقين هما ألفيو بابا وداردو بيريرا اللذان أصيبا بجروح طفيفة.
ووقع الحادث بينما كان سيلفا يقضي إجازة ببلده في انتظار الاتفاق مع ناد جديد بعدما لعب الموسم الماضي مع نادي بورتسموث الإنجليزي.
 
وقضى اللاعب  10 سنوات في أندية أوروبا، علما بأنه بدأ مسيرته عام 1991 مع نادي ديفونسور الأوروغوياني قبل أن ينتقل إلى مواطنه بينارول وأخيرا إلى أوروبا حيث دافع عن ألوان كالياري الإيطالي ثم انتقل إلى إسبانيا حيث لعب لأندية إسبانيول وملقة وإشبيلية.
 
وعلى المستوى الدولي خاض داريو سيلفا 49 مباراة مع منتخب بلاده في الفترة بين 1995 و2005، وسجل خلالها 15 هدفا، وكان لاعبا أساسيا في نهائيات كأس العالم قبل الأخيرة التي استضافتها كوريا الجنوبية واليابان عام 2002، فيما كانت آخر مبارياته الدولية مع أورغواي ضد أستراليا العام الماضي ضمن تصفيات كأس العالم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة