هامبورغ يتعادل مع هرتا برلين في الدوري الألماني   
الأحد 2/8/1424 هـ - الموافق 28/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
نجح هامبورغ في انتزاع التعادل من هرتا برلين (الفرنسية)

انتزع هامبورغ من مضيفه هرتا برلين تعادلا ثمينا في الوقت بدل الضائع وبنتيجة 1-1 في ختام مباريات الأسبوع السابع من الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الأحد ليحرمه من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

وكان هرتا برلين في طريقه إلى الفوز عندما تقدم منذ الدقيقة 32 بهدف لمدافعه إرني فريدريك، لكن هامبورغ نجح في انتزاع التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بواسطة مدافعه بيورن شليكه.

وبقي هرتا برلين الفريق الوحيد الذي لم يذق حتى الآن طعم الفوز حيث حقق خمس تعادلات ومني بهزيمتين ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع عشر، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه هامبورغ من فوز وتعادلين وأربعة هزائم لكنه يحتل المركز السابع عشر قبل الأخير.

تعادل شالكه
وفي مباراة ثانية، واصل شالكه عثراته على أرضه وتعادل أمام ضيفه أنتراخت فرانكفورت العائد إلى دوري الأضواء 1-1.

وتقدم شالكه في الدقيقة 33 عبر مدافعه الأورغوياني داريو رودريغيز، لكن فرحة الأخير لم تدم سوى أربعة دقائق حيث أدرك الضيوف التعادل بواسطة كريس.

وهذه هي المرة الثالثة التي يسقط فيها شالكه في فخ التعادل على أرضه بعد الأولى أمام بروسيا دورتموند 2-2 في الأسبوع الأول، والثاني أمام شتوتغارت صفر-صفر في الأسبوع الخامس.

وبهذه النتيجة، رفع شالكه رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف كايزرسلاوترن مقابل خمسة نقاط لأنتراخت فرانكفورت الخامس عشر.

ترتيب فريق الصدارة
الفريق

النقاط

شتوتغارت

17

بايرن ليفركوزن

16

فيردر بريمن

16

بايرن ميونيخ

14

بروسيا دورتموند

13

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة